Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المبارك اتفاقي لمدة أربع سنوات
الاتفاق يستأنف تدريباته ويلغي فكرة إقامة معسكر خارجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن انتقال لاعب خط وسط فريق النصر أحمد المبارك لصفوف فريقها الكروي الأول بنظام الانتقال الكامل حيث وقَّع عقداً لمدة أربع سنوات.. حيث أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق عدنان المعيبد أن هذه الصفقة ستكون مثمرة لفريقه في المرحلة المقبلة.. وأن اللاعب المبارك يُعتبر مكسباً كبيراً لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.. وقدم المعيبد شكره وتقديره لإدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي على تعاونها المستمر ومرونتها في إنهاء هذه الصفقة، وسيلتحق اللاعب بتدريبات الفريق بداية من الأسبوع القادم.

من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني لفريق الاتفاق إقامة معسكر خارجي في فترة التوقف الحالية نظراً للنقص الكبير الذي يعانيه الفريق بسبب انضمام اللاعبين صالح بشير ويحيى الشهري وراشد الرهيب ويوسف السالم للمنتخب الأول والظهير الأيسر أحمد عكاش للمنتخب الأولمبي والتحاق المحترف العماني حسن مظفر بمنتخب بلاده المشارك في دورة الخليج التي ستنطلق في اليمن.. وتمتع اللاعب البرازيلي لازاروني بإجازة خاصة في الدوحة لتواجده بجانب والده المدرب لازاروني حيث فضَّل الجهاز الفني استمرار التدريبات الاعتيادية بالدمام وخوض عدد من المباريات الودية.

وكانت تدريبات الفريق استأنفت بحضور باقي اللاعبين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.. حيث أقام عضو شرف النادي عبد اللطيف الزهراني حفل معايدة لأفراد الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية بحضور عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة