Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حققت نجاحا في خدمة ضيوف الرحمن
عدد عملاء «زين» يرتفع 103 % ويتجاوز 1.3 مليون عميل من إجمالي الحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كشفت «زين السعودية» عن تحقيقها قفزات كبيرة في مستوى استقطاب حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج 1431 هـ، وضمهم إلى قائمة المستفيدين من خدماتها وتسجيل مستويات عالية في تقديم الخدمات المتنوعة تفوق المستويات التي حققتها في المواسم السابقة بأضعاف مضاعفة.

وقالت «زين السعودية» في بيان لها بهذا الخصوص، إنها نجحت خلال أيام الحج المنصرمة في تخطي عتبة 1.3 مليون عميل من بين حجاج بيت الله الحرام بارتفاع قدرة 103% مقارنة بالموسم السابق، كما تمكنت الشركة من مضاعفة خدماتها بشتى أنواعها، حيث بلغت نسبة ارتفاع حركة المكالمات التي تمت من خلال شبكتها حوالي 108% مقارنة بالموسم الماضي، وارتفع استخدام وتناقل البيانات داخل الشبكة الخاصة بشركة زين السعودية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال أيام الحج بنسبة 252% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وسط أداء للشبكة بلغ نسبة 99%.

كما قامت الشركة بتوزيع ملايين المستلزمات والهدايا التذكارية على حجاج بيت الله الحرام التي تتلاءم مع شعائر الحج في جميع نقاط التجمع ومحطات عبور الحجاج، وشملت تلك الهدايا المظلات الشمسية والشنط والأقنعة الطبية بالإضافة إلى عبوات المياه المبردة.

وفي تعليق له على هذه النتائج، قال المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية»، إن الجهود الجبارة التي بذلتها الشركة لخدمة ضيوف الرحمن كانت وراء هذه النتائج المتميزة، موضحا أن الشركة جندت كل طاقاتها لفترة طويلة، وعملت على زيادة الطاقة الاستيعابية لشبكتها الخاصة لتتواكب مع حجم الطلب على خدمات الشركة. كما قامت الشركة بتطبيق أحدث الحلول التقنية المبتكرة في هذا المجال حيث عمدت إلى ربط المقاسم الموزعة في كل من منطقة مكة المكرمة ومنى وعرفات بحيث تعمل بشكل تكاملي خلال أوقات الذروة مما يحافظ على مستويات الجودة المحققة في ظل الكثافة العالية للاستخدام خلال تلك الفترة.

وأرجع الفيفي النجاحات التشغيلية لزين السعودية والجودة العالية التي تميزت بها جميع الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام خلال هذه الفترة إلى المستوى العالي من الكفاءة والجاهزية التي تتمتع بها شبكة الشركة في المنطقة والتي أتت كنتيجة طبيعية لمراحل الاستعداد والتهيئة التي خاضتها الشركة لاستقبال الموسم منذ عدة أشهر.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية إلى أن حجم الفكرة الإيجابية المترسخة لدى معظم مستخدمي الهاتف المتنقل في مختلف دول العالم بشكل عام ودول المنطقة على وجه الخصوص يتضاعف يوما بعد يوم، وهذا ما أظهره توافد أعداد كبيرة من الحجاج القادمين من مختلف القارات على خدمات الشركة فور وصولهم إلى أراضي المملكة.

وأضاف الفيفي أن تمكن «زين السعودية» من تحقيق هذه النتائج في موسم الحج الثالث لها منذ دخولها السوق السعودي، أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز، وهو يجسد مدى حرص الشركة على مؤازرة جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الرامية إلى خدمة حجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة