Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مستعرضة تجربتها في مجال الترفيه
«الحكير» تشارك في المؤتمر العالمي لمنظمة إيابا بكاليفورنيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية في المعرض والمؤتمر العالمي لمنظمة مدن الألعاب والجذب الترفيهي «إيابا» 2010م، الذي عقد في مدينة أورلاندو بولاية كاليفورنيا الأمريكية الذي انطلق خلال الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة ماجد الحكير الذي ترأس وفد المجموعة في المعرض والمؤتمر أن عدد المشاركين تجاوز 1500 شركة من أكثر من 50 دولة، مؤكدًا أن حضور المملكة كان بارزًا وحقق العديد من النقاط الإيجابية، أبرزها التواصل مع الشركات العالمية والعارضين.

وأضاف: إن المعرض تضمن أحدث برامج الترفية الأمن والتسلية الهادفة التي تنمّي القدرات الذهنية والفكرية، والألعاب ذات التقنية الحديثة، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المطبقة حاليًا في الترفيه الأمن التي شاركت بها كبريات الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وبيَّن الحكير أن المؤتمر تضمن نحو عشر محاضرات وندوات لعدد من الخبراء والمختصين في مجال الترفيه والتسلية وأن هذه المحاضرات والندوات تطرقت إلى العديد من النقاط والمحاور المهمة مثل وسائل الأمان في الألعاب الترفيهية، وكيفية إدخال أكبر قدر من السعادة والبهجة إلى نفوس الزوار والمرتادين من خلال ألعاب في غاية التشويق والإثارة، كذلك التأكيد على أهمية وجود ألعاب اللياقة الذهنية والفكرية من أجل أجيال تعتمد على العقل والعلم من أجل السير في بناء الحضارة الإِنسانية.

وأضاف أن مجموعة الحكير طرحت رؤيتها وفلسفتها في الترفيه والترويح عن النفس من خلال استعراض ما تقوم به المجموعة من عمل ريادي داخل المملكة وخارجها، موضحًا أنه تم التعاقد مع عدد من الشركات العالمية لتزويد مراكز المجموعة الترفيهية بالألعاب الحديثة التي تناسب واقع المجتمع السعودي التي تعمق الإحساس بالبهجة والفرحة.

وأكّد على أن طرح المجموعة لاقى استحسان المشاركين من أصحاب الشركات والمراكز الترفيهية وكذلك المهتمين والمعنيين بصناعة الترفيه عالميا.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة