Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

رأي الجزيرة

 

حفظ الله بلادنا وقادتها

رجوع

 

يغادر - بحفظ الله وسلامته - خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال الفحوصات الطبية، ومتابعة العلاج بناءً على توصية الفريق الطبي.

توجه الملك الصالح إلى أمريكا للعلاج يحظى بمتابعة المواطنين وابتهالاتهم إلى الخالق بأن يمنّ على والدهم بالشفاء، وأن يكلل رحلته العلاجية بما يسرهم ويقرّ عين كل السعوديين وكل من يحب هذه البلاد وأهلها، فخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز محاط بحب ومؤازرة كل السعوديين ومحبة وتقدير العرب والمسلمين، ولهذا فإن كل تحرك وكل خطوة له تحاط باهتمام وبمتابعة دقيقين خصوصًا أن الأمر متعلق بصحة هذا القائد المصلح، الذي أصبح مطلب كل السعوديين ومحبيهم أن يمنَّ الله على مليكهم المحبوب بالصحة والعافية؛ ليكمل مسيرة الإصلاح والتطور التي شهدتها المملكة في عهده الميمون.

هذه الابتهالات الصادقة يصاحبها شكر للخالق بعد عودة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن معافى.

عودة مكللة بالخير للمملكة وللسعوديين جميعاً، ولتؤكد أن القيادة السعودية تواصل خدمة وطنها وأبناء المملكة بكل اقتدار ومسؤولية وأن المهام والواجبات معروفة ومحددة لا يؤثر فيها أي طارئ أو عارض.

والحمد لله أن شدَّ الله أزر قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعضد أخيه سمو ولي العهد الأمين على السير وفق توجيهات الملك الصالح، والذي سوف لن يطول بعده عن أرض الوطن كثيراً إن شاء الله، فما هي إلا أيام قليلة ويعود لأرض الوطن معافى بإذن الله ليواصل مسيرة الإصلاح والتطور والتنمية، محفوظاً بأمنيات السعوديين جميعاً وكل محب لهذه البلاد من العرب والمسلمين وبلاد العالم كافة.

فالملك المصلح عبدالله بن عبدالعزيز له في قلب كل إنسان يحترم الحياة وكل إنسان يقدر الحضارة وكل إنسان مؤمن له في كل قلب هؤلاء مكان طيب يجعلهم يبتهلون جميعاً إلى العلي الكريم أن يعجل بشفائه وعودته سالماً إلى أرض الوطن.

JAZPING: 9999

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة