Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل دخوله في المباريات الودية
الرائد يكثف تدريباته.. وجوميز يفرض أسلوبه على فترتين

رجوع

 

بريدة - صالح الشعيبي

كثف الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالرائد بقيادة البرتغالي جوميز من تمارين الفريق الرائدي وذلك بواقع فترتين صباحية ومسائية لليوم الثاني على التوالي منذ العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.. وقد شرع جوميز بتطبيق أسلوبه التدريبي الذي يزمع انتهاجه مع الفريق بعد أن وقف خلال إجازة العيد على متابعة مباريات الفريق بالدور الأول من دوري زين، وكان جوميز قد وزع لاعبي الفريق لثلاث مجموعات واعتمد خلال المران الصباحي على اللعب بمساحات صغيرة والضغط على حامل الكرة وسرعة التمرير والارتداد وصناعة الهجمة، وذلك بهدف تنفيذ اللاعبين لنهجه التكتيكي في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره بالرياض.

هذا وقد اكتمل عقد لاعبي الفريق الكروي الأول بالرائد بعودة المدافع حمد الصقور ولاعب الوسط بندر القرني وهما اللذان تأخرا نتيجة ظروف الطيران بعد فراغهما من تأدية مناسك الحج، في وقت داهمت الإنفلونزا القرني عقب عودته من الحج.. وعلى صعيد اللاعبين المصابين فيواصل المغربي صلاح الدين عقال برنامجه اللياقي قبل دخوله في التدريبات الجماعية، بينما يواصل الحارسين محمد عسيري برنامجه التأهيلي واللياقي وزميله جمهور الشمراني برنامجه مع مدرب الحراس.

هذا وتجري إدارة الكرة بقيادة فارس العمري اتصالاتها بأندية الهلال والنصر والشباب والرياض وملعبي إعداد القادة والصائغ لترتيب الحصص التدريبية للفريق الكروي الأول خلال معسكر الفريق الذي سينطلق الثلاثاء بالرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة