Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي قبل لقاء اليوم
ستريشكو: سنواجه أقوى منتخبات البطولة في لقاء اليوم ولن نشرك المجنسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد ظهر أمس بفندق الميركيور بعدن المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين اليمني ستريشكو والسعودي خوسيه بيسيرو للحديث عن لقاء اليوم الافتتاحي لبطولة خليجي عشرين.

وفي البداية تحدث مدرب المنتخب اليمني ستريشكو بالقول إن لقاء اليوم يعتبر من أهم وأقوى وأصعب اللقاءات حيث سيواجه أهم وأقوى المنتخبات الخليجية والمرشح الدائم للمنافسة على بطولات الخليج وهو المنتخب السعودي، ويعرف جيداً أن المباراة ستكون صعبة وقوية لكنه سيلعب للفوز وتحقيق نتيجة مرضية وجيدة تبقيه ضمن دائرة المنافسة المبكرة والنتيجة الافتتاحية مهمة جدا لصاحب الأرض لكن لايعني الخسارة توديع البطولة فالمنتخب الإسباني خسر لقاءه الافتتاحي بالمونديال الأخير لكنه توج بعد ذلك باللقب.

وأشار ستريشكو أنه لن يشرك اللاعبين المجنسين الذين ضمهم للمنتخب اليمني مؤخراً في هذة البطولة وأنه سيدخر مجهودهم لمنافسات تصفيات الأمم الآسيوية القادمة بينما سيلعب ببطولة الخليج باللاعبين المحليين ممن خاضوا معه فترة الإعداد الطويلة.

بدوره رفض بيسيرو التقليل من قيمة وعطاء التشكيلة الحالية التي اختارها للمشاركة في بطولة خليجي عشرين وإبعاد العناصر الأساسية وأكد خلال المؤتمر أنه جاء للمنافسة على اللقب بهذه الأسماء والنجوم والوقوف على مستواهم تمهيدا للدفع بهم في منافسات كأس الأمم الآسيوية القادمة بالدوحة.

وقال إننا سنلعب أمام أصحاب الأرض والجمهور لكننا سنلعب للفوز وتحقيق الثلاث النقاط والإعلان على المنافسة المبكرة.

موكداً أنه عازم على تحقيق اللقب وخسارة الافتتاح لاتعني الخروج من البطولة واتفق مع ماطرحه ستريشكو لسيناريو المنتخب الإسباني في المونديال.

ويقام اللقاء اليوم في السابعة مساء على أستاد الوحدة الدولي بابين وبحضور رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة