Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تعزيز للتوأمة بينهما.. الأشقاء في قطر رحّبوا بالهلال
جماهير السد تردّد: «غالي وسير على غالي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالمحسن القبيسي

عبّرت الجماهير القطرية عن سعادتها بوجود الأزرق السعودي وزعيم آسيا في العاصمة الدوحة وذلك جراء المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق الهلالي الأول في ملعب نادي السد ويستمر لمدة 10 أيام، اعتباراً من اليوم الاثنين حتى الأول من ديسمبر المقبل، حيث قامت جماهير نادي السد بعمل تصاميم ترحيبه بالفريق حملت في طياتها شعور الاستقبال والحفاوة الطيبة التي ينتظر أن يقدمها الشعب القطري الشقيق للإدارة الهلالية وللاعبين والجهاز الفني وقد كتب أحد الأشقاء في المنتديات القطرية عبارة (غالي وسير على غالي) تأكيداً للصلات الطيبة التي تربط الناديين العريقين ولتأصيل عُرى الترابط الوثيقة بينهم.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال قد وقعت مع نظيرتها في السد القطري في ابريل من الموسم الماضي اتفاقية التوأمة النهائية بين الناديين ضمن إطار العلاقات الوثيقة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين السعودية وقطر،. وقد مثل النادي السعودي - آن ذاك - الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، فيما مثل القطري نظيره الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني نائب رئيس النادي في توقيع الاتفاقية التي بموجبها سيعمل الطرفان على تشجيع ودعم جميع جهود التآخي والتعاون المثمر بينهما في الأنشطة المختلفة وتوفير الإمكانات المتاحة لتحقيق هذا الهدف. كما تتيح اتفاقية التوأمة بين الهلال والسد استثمار المرافق والمنشآت المتوافرة لدى الناديين للاستفادة منها في أنشطة الفرق الرياضية والأجهزة الفنية، وتوفير الظروف المناسبة لإقامة المعسكرات التدريبية لكل منهما. كما تعطي الاتفاقية منح الأولوية للفريقين في الاستفادة من الخبرات الفنية وتبادل المدربين واللاعبين، والتعاون في مجال التأهيل الأكاديمي والفني وتخطيط البرامج وتبادل الزيارات وإقامة المباريات الودية.

يشار إلى أن إدارة نادي الهلال تستغل فترة توقف دوري زين السعودي للمحترفين بمناسبة إقامة كأس الخليج باليمن وسوف تقيم البعثة الهلالية بفندق جراند ريجنسي على أن تستضيف ملاعب نادي السد تدريبات الأزرق وينوي الجهاز الفني للفريق السعودي بقيادة الأرجنتيني جابريل كالديرون، خوض لقاءين وديين خلال المعسكر للوقوف على جاهزية اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال ياسر القحطاني ونواف العابد وحسن العتيبي ومحمد نامي والسويدي الدولي ولهامسون.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة