Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

آمال الذهب السعودية معلقة عليهم
منتخب الفروسية يبدأ اليوم رحلة المحافظة على قمة الآسياد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يبدأ فرسان منتخب السعودية للفروسية وهم الأمير عبد الله بن متعب وخالد العيد ورمزي الدهامي وعبد الله الشربتلي اليوم الاثنين رحلة الدفاع عن لقب الميدالية الذهبية للفرق في اسياد قطر 2006 خلال مشاركتهم في بطولة الألعاب الآسيوية الحالية المقامة بمدينة جوانزو الصينية.

ويشارك في البطولة 35 فارسا يمثلون منتخبات السعودية والإمارات وقطر واليابان والصين وهونج كونج وتايوان وتايلند كفرق إلى جانب الدول التي تشارك فقط في مسابقة الفردي وهي سورية والهند والبحرين وبروناي وماليزيا وسنغافورة.

وحدد اليوم الاثنين لمنافسة الفرق التي تتكون من جولتين فيما حدد يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي لمسابقة الفردي وهي أيضاً تتكون من جولتين.

ويمتطي الفارس الأمير عبد الله بن متعب صهوة الجواد (موبايلي اشكر الله) فيما سيكون خالد العيد على الجواد (بروسلي) ورمزي الدهامي على الجواد (بايور) وعبد الله الشربتلي على الفرس (مولدي).وكانت جياد المنتخب السعودي للفروسية قد وصلت إلى مدينة جوانزو قبل خمسة أيام وخضعت للفحص الطبي وتعرض جواد رمزي الدهامي (بايور) إلى ارتفاع في الحرارة فيما تعرض جواد خالد العيد (بروسلي) إلى كدمة في الوجه ويبذل الفريق الطبي المرافق جهودا كبيرة لتجهيز الجوادين للمشاركة بفعالية في البطولة.

من جانب آخر قررت اللجنة الأولمبية تغير بعض قوانيين لعبة قفز الحواجز فيما يتعلق بعدد الفرسان المتأهلين إلى الجولة الختامية في مسابقة الفرق ورفع العدد من فارسين كما هو معمول به في الاسياد الماضية إلى ثلاثة فرسان مما يعطي فرصة كبيرة لفرسان السعودية للمحافظة على اللقب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة