Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يكسب المصري في الوقت القاتل ويحافظ على الصدارة
الإسماعيلي يكتسح الأهلي بثلاثية ويشعل الدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة- طارق محيي

حقق النادي الإسماعيلي فوزاً كبيراً وغالياً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ضيفه النادي الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر للدوري الممتاز المصري.. أحرز أهداف الدراويش شادي محمد (10) وعبدالله الشحات (34) والنيجيري جودوين (38)، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد أحمد فتحي (71).

الهزيمة هي الأولى التي تلقاها الأهلي هذا الموسم في مسابقة الدوري ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني بينما استعاد الإسماعيلي نغمة الفوز بعد هزيمتين متتاليتين أمام المصري والزمالك ورفع رصيده إلى 16 نقطة يعود بها من جديد للمنافسة بقوة على صدارة البطولة.

ولقن لاعبو الإسماعيلي الأهلي درساً قاسياً طوال شوطي المباراة وكان بإمكانهم توسيع فارق الأهداف وتحقيق فوز تارخي لولا براعة حارس الأهلي الذي زاد عن مرماه ببسالة رغم تلقيه ثلاثة أهداف في الشوط الأول.

وكانت باقي مباريات الأسبوع قد أسفرت عن فوز إنبي بهدفين دون مقابل على الاتحاد السكندري أحرزهما أحمد عبدالظاهر بينما انتهت باقي المباريات عن تعادل مصر المقاصة مع الجونة دون أهداف وبنفس النتيجة تعادل المقاولون العرب مع اتحاد الشرطة كما تعادل حرس الحدود مع الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما وبنفس النتيجة تعادل سموحة مع طلائع الجيش وتعادل بتروجيت مع وادي دجلة.

وعلى استاد القاهرة الدولي كسب الزمالك نظيره المصري بهدف وحيد في الوقت القاتل بإمضاء محمد إبراهيم؛ ليرفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد المصري عند 16 نقطة؛ ليتصدر بذلك جدول ترتيب الدوري المصري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة