Monday  22/11/2010 Issue 13934

الأثنين 16 ذو الحجة 1431  العدد  13934

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خسارة الطائرة والاسكواس والمبارزة
5 من نجوم ألعاب القوى السعوديين يتأهلون للأدوار التالية في غوانزو

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

تأهل اللاعب هاشم العقبي من منتخب ألعاب القوى إلى نهائي مسابقة الوثب العالي ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة «غوانزو 2010».

وجاء تأهل العقبي بعد أن قفز لارتفاع 2.15م محققا المركز الثاني من بين 9 متسابقين، وسيخوض اللاعب نهائي المسابقة غدا.

وتمكن زميله ياسر الناشري من التأهل إلى التصفيات قبل النهائية بعد أن حصل على المركز الثالث من بين 7 متسابقين في منافسات 100م تأهيل بزمن 10،46ثواني، حيث سيخوض اللاعب اليوم منافسات»تأهيل ما قبل النهائي».

كما تأهل اللاعب يحيى حبيب إلى التصفيات قبل النهائية بعد أن حصل على المركز الثاني من بين 7 متسابقين في منافسات 100م تأهيل بزمن 10.43 ثوان، حيث سيخوض اليوم منافسات تأهيل ما قبل النهائي.

وحجز العداءان إسماعيل الصبياني ويوسف مسرحي مكانهما في نهائي سباق 400م، بعد أن تصدرا مجموعتيهما في الأدوار التمهيدية للسباق أمس، عندما جاء الصبياني أولا في المجموعة الثانية بزمن 46.25 ثانية، كما جاء مسرحي أولا في المجموعة الثالثة بزمن 45.48 ثانية.

وفي تصفيات نهائي 5000م حل اللاعب عبدالله الجود في المركز الخامس من بين 14 متسابقا.

وفي باقي المشاركات السعودية في دورة الألعاب الآسيوية، خسر المنتخب السعودي للاسكواش من نظيره الماليزي بنتيجة « 3 - 0» وخرج من الأدوار التمهيدية لمنافسات الفرق، كما خسر المنتخب السعودي للمبارزة من نظيره هونج كونج «33 - 45» وخرج من دور 16 لمنافسات الفرق.

وفي منافسات كرة الطائرة خسر المنتخب السعودي من منتخب كوريا الجنوبية « 3-0» في دور الثمانية.

من جهة أخرى تواصل المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة اليوم منافساتها حيث يقابل منتخب المبارزة نظيره الكوري، ضمن منافسات سلاح السيف، وفي منافسات الاسكواش يخوض منتخب الاسكواش مباراتين ضمن منافسات الأدوار التمهيدية، الأولى مع منتخب كوريا الجنوبية، والثانية مع منتخب الهند.

ويقابل منتخب كرة الماء نظيره الكويتي ضمن التصفيات الأولية، ويشارك اللاعبان أيمن الجبرتي وسلطان عسيري من منتخب الدراجات في منافسات الطريق الفردي.

وفي منافسات ألعاب القوى يدخل اللاعبان سامي الحيدر وأحمد المولد في تصفيات «110»م حواجز، كما يدخل اللاعبان عماد النور ومحمد شاوين في تصفيات «1500م».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة