Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مستوطنون يشرعون بتوسيع مستوطنة جنوب نابلس
نتانياهو: بدون ضمانات أمريكية خطية لن أوقف الاستيطان‏

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القدس - نابلس - رندة أحمد

شرع مستوطنون صهاينة يوم، الأحد، بعمليات تجريف وتوسيع أراض بمحاذاة مستوطنة «رحاليم» المقامة على أراضي قرية «الساوية» الفلسطينية، جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وأوضح مسئول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن مستوطنين شرعوا صباح الأحد بتوسيع مستوطنة «رحاليم» التي تقع على خط المستوطنات المقامة جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية.. وقال: «إن عدة جرافات تعمل في المنطقة على تسوية الأرض وإزالة الصخور تمهيدا لتوسيع المستوطنة».

إلى ذلك أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي- بنيامين نتانياهو، خلال اجتماعه عصر الأحد مع أعضاء الكنيست الوزراء من حزب الليكود، أنه لم يتم بعد التوصل إلى اتفاق مع الإدارة الأمريكية بخصوص الاستمرار في تجميد البناء الاستيطاني لمدة 90 يوما، مشيراً إلى أنه سيطرح الاتفاق للمصادقة عليه بعد التوصل إلى صيغة خطية له فقط.

وأوضح نتانياهو لأعضاء حزبه قائلا: «إن لم تسلمنا الإدارة الأمريكية رسالة ضمانات خطية فلن نوقف الاستيطان ولن تعرض أي رسالة شفهية من الأمريكيين على مجلس الوزراء الإسرائيلي (الكابينت)، نحن إلى الآن لم نتلقَ من الأمريكيين أي رسالة ضمانات خطية، فإن أرسل لنا الأمريكيون تلك الرسالة سأعرضها على الكابينت وأعتقد بأن وزراء الكابينت سيصادقون عليها».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة