Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة الزويد تعايد منسوبيها بعيد الأضحى المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت مجموعة الزويد القابضة مع منسوبيها بعيد الأضحى المبارك بمقر الإدارة العامة بالرياض وذلك بحضور نواب رئيس مجلس الإدارة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

وهنأ الأستاذ موسى الزويد منسوبي الإدارة العامة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب المسلمين، معربا عن سعادته بهذا اللقاء، ومتمنيا للمجموعة النجاح والتوفيق وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن والقيادة بالخير والبركات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وعلى الشعب السعودي والإسلامي بالخير والبركة.

من جهة أخرى أعرب منسوبو الإدارة خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمجموعة عن شكرهم وفرحهم بهذا الاحتفال الذي جاء سنة حميدة من المجموعة التي تشارك منسوبيها أعيادهم وأفراحهم، متمنيا للمجموعة مزيدا من النجاحات على مختلف الصعد.

يشار إلى أن مجموعة الزويد تضم كليات الغد الدولية للعلوم الصحية والأكاديمية الدولية للعلوم الصحية وشركة العناية الطبية والمعهد التخصصي للتجميل والعلوم التقنية ومؤسسة وقاية العالمية للأمن والحماية ومدارس الغد ومدارس المنارات وغيرها من الشركات الاقتصادية الوطنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة