Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في حب المليك:
مبتعثو كندا يطلقون حملة «سلامات أبا متعب... كلنا فداك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اتاوا : تهاني الغزالي

تفاوتت مشاعر المبتعثين بعد أن سمعوا بالوعكة الصحية التي ألمّت بملك الإنسانية خصوصا في كندا فمنهم من أطلق حملة على الفيس بوك يناشد فيها المبتعثين بالمشاركة في حملة لبناء مسجد باسم خادم الحرمين الشريفين على نفقة المبتعثين من أجل الدعاء له فيه نظرا لعدم توفر عدد كافٍ من المساجد في عدد كبير من المقاطعات الكندية، في حين البعض الآخر أطلق حملة للدعاء للملك بالشفاء وتوشحوا بشعار تلك الحملة الذي هو عبارة عن صورة لملك القلوب الملك عبد الله حفظه الله ورعاه وخطّت تحتها كلمة «سلامات أبو متعب.... كلنا فداك».

وقد أطلقت تلك الحملة في أعقاب البيان الذي أعلن فيه الديوان الملكي عن الوعكة الصحية التي ألمّت بخادم الحرمين الشريفين الذي يعدّ الأب الروحي لكل المبتعثين، فدعمه الدائم لهم وحرصه حتى وهو في أشد لحظات الألم على حل مشاكلهم هو الذي جعل المبتعث أحمد سلامة ومجموعة من زملائه يقومون بعمل تلك الحملة وطبع صور المليك على قمصانهم في زمن قياسي كأقل شيء يعبرون فيه عن حبهم للمليك.

وقد وجد الكثير من المبتعثين ضالتهم أيضا على الفيس بوك للتعبير عن مشاعرهم الجياشة تجاه مليكهم، حيث يقول مسفر القحطاني «اللهم يا حي يا قيوم اشفِ ملكنا .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة