Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

خطاك السوء يا أبا متعب
فهد شباب الحربي

رجوع

 

لأنكم كنتم ولازلتم يا خادم الحرمين الشريفين عنواناً من عناوين الإباء والشموخ، ورمزاً من رموز الشهامة والشجاعة والوفاء منذ بداية مسيرتكم المباركة.. ولأنكم يا خادم الحرمين الشريفين توارثتم المجد والاعتزاز من سلف صالح من آباء وأجداد.. تعلمتم على أيديهم كيف يكون العطاء وتتلمذتم على مبادئ الإسلام الحنيف.. وتربيتم على خلق هذا الدين العظيم فقد التفت القلوب حول مقامكم الكريم وأنزلتكم في المكانة التي تليق بفارس شجاع حقق لشعبه الإنجازات الكبيرة، وواجه كل الصعوبات بإرادة صلبة وعزيمة لا تلين فأوصل التعليم إلى كل شبر من ربوع مملكتنا الحبيبة وبنى المدارس في كل البوادي والحواضر، إلى أن وصلت المملكة العربية السعودية إلى هذه المكانة التي يحق لكل سعودي.. بل لكل عربي ومسلم أن يفخر بها.. ويعتز بما حققته لشعبها من تقدم ورخاء.. ولأمتها من جهد وعمل.. وما احتلته على الساحة الدولية من احترام وتقدير..

شفاك الله أيها الملك الطيب الإنسان.. والقائد الذي زهد في الألقاب فاستبدل لقبه الرسمي بلقب (خادم الحرمين الشريفين) تقرباً وتواضعاً إلى الله عزَّ وجلَّ ومن تواضع لله رفعه، شفاك الله أيها الوالد الغالي الساهر على مصلحة شعبه لتواصل مسيرة الخير والعطاء، مآثركم يا (أبا متعب) أكثر من أن نحصيها في كلمات.. وحضوركم في كل مجلس وكل اجتماع كان يضفي على صفة من صفاتكم العظيمة وتمنحونه القدرة على تجاوز العقبات، فتعاملكم العقلاني يا خادم الحرمين المجرد عن الهوى مع قضايا الأمة كان إحدى المميزات التي عرفها الجميع عن مقامكم الكريم فكان الجميع يتبنى وجهة نظركم لعلمهم أن ما تقولونه من سديد قول أو رأي يهدف إلى صالح الأمة وخير الإسلام والمسلمين ووحدة الهدف وتنسيق الخطوات فيوافق عليها الجميع لعلمهم أنها صادرة من نفس كريمة لا تطمع إلا برضا الله سبحانه وتعالى.

لقد حمدنا الله عزَّ وجلَّ وشكرنا له فضله عندما علمنا بتحسن صحة مقامكم الكريم إثر الإعلان عن إصابة مقامكم بمتاعب في الظهر ودعونا رب العزة والجلال أن يتوج حياة مقامكم الكريم بالصحة والعافية، وأن يمن عليكم بطول العمر حتى تحققوا للأجيال القادمة كل الآمال التي تجيش في نفسكم الكبيرة..

سلامتكم يا (أبا متعب) يا من تربّت على أيديكم الكريمة الأجيال.. ويا من أضأتم ربوع أرض الوطن بالعلم والمعرفة.. وعندما حكمتم بالناس حكمتم بالعدل.. وناصرتم الحق.. وحاربتم الباطل.. ووقفتم في وجه الشدائد والمحن وقفة الرجال الفرسان.. فذللتم التحديات وخذلتم أصحاب نوايا السوء والعدوان فنصركم الله في كل مواقفكم وكان معكم في كل خطواتكم.. فالحمد لله العزيز الوهاب الذي استجاب لدعاء المؤمنين في كل بقاع الأرض وحقق لهم الرجاء..

لذلك فإننا يا خادم الحرمين نحمل لمقامكم الكريم مع دعائنا النابع من القلوب المؤمنة الصادقة الصافية.. دعوات الرجال والنساء والشيوخ والأطفال من كل شبر في أرضنا العزيزة الطاهرة بالشفاء العاجل وبدوام الصحة والعافية على مقامكم الكريم، فقد كنتم لنا الأمل والرجاء وستظلون بإذن الله الرمز الذي يضيء جنبات النفوس، شفاكم الله وحماكم والحمد لله على سلامتكم والله يحفظكم ويرعاكم ويكلأكم بعين رعايته، ويحقق على أيديكم الكريمة المزيد من الانتصارات والإنجازات لمملكتنا الغالية وللأمة العربية والإسلامية.

fahad.shabab@hotmail.com
 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة