Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

رؤساء المراكز التابعة لمحافظة الزلفي يعبرون عن سعادتهم بعودة أمير الرياض

رجوع

 

الزلفي - حمد العنقري :

عبر رؤساء المراكز التابعة لمحافظة الزلفي عن فرحتهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله إلى أرض الوطن..

حيث قال رئيس مركز سمنان عبدالله بن مزيد الهويشان: عم الفرح أرجاء الوطن بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وكل أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي بمقدم سموه الكريم من رحلته العلاجية وهو يلبس ثوب الصحة والعافية. لقد فرح بعودته الصغير والكبير والأيتام وكل محتاج عطف عليه وشمله بعطفه وحنانه وكرمه. وليس غريبا أن ترسم الفرحة بقدومه على وجوه كافة أبناء الشعب من مسؤولين ومواطنين.

وقال رئيس مركز الروضة سليمان بن عطاالله العطاالله: يوما بعد يوم وشهرا تلو شهر ونحن ننتظر عودتك سالماً غانماً، دعونا الله كثيراً ورجونا المولى مراراً أن يكلل رحلتك العلاجية بالشفاء التام، والعافية الدائمة، فالحمد لله من قبل ومن بعد، فقد عدت لنا مرتدياً لباس الصحة والعافية بفضل من الله ومنه.

سمو أمير الرياض وباني الأمجاد، سمو أمير الإنسانية، سمو والد الأيتام، وأب المساكين، كم من يتيم دعا الله في ظلمة الليل أن تعود إلينا سالماً، وكم من فقير ألح بالدعاء بأن يسبغ الله عليك لباس الصحة والعافية، فقد لبى الله الدعاء، ولم يرد من يتيم رجاء.

وقال رئيس مركز الثويرات عبدالرحمن بن سليمان الفايز: كانت أصعب الأيام على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تلك الأيام التي عاشها بعيدا عن الوطن الذي أحبه والمواطنين الذين تعلقوا به وأخذوا يرفعون أكفهم إلى السماء يرجون رحمة الله وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية ويعيده إليهم سالما معافى ليواصل مسؤوليته في الوطن الذي عاش عمره في خدمته وخدمة أبنائه مسؤولا ورجلا نذر نفسه لفعل الخير والمساهمة الفاعلة في أعمال البر الظاهرة للعيان.

وقال رئيس مركز البعيثة سعود بن عببيد المسمى: عودة الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لأرض الوطن سليما معافى هي عودة مفرحة للجميع صغيرا أو كبيرا حيث ألبسه الله ثوب الصحة والعافية وهاهي الرياض تستقبل أميرها المحبوب بالحب والولاء. إن هذا الاحتفاء بالأمير الإنسان سلمان يؤكد قوة الترابط والتلاحم التي تربط بين ولاة الأمر والمواطنين، نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يلبس الأمير سلمان لباس الصحة والعافية وحفظ الله بلادنا وأمننا وولاة أمرنا من كل سوء.

وقال رئيس مركز المستوي دريويش بن مناحي العتيبي: نعيش هذه الأيام السعيدة فرحة عودة سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بعد أن منَّ الله عليه بنعمة الشفاء والعافية على سموه الكريم بعد عودته لأرض الوطن سليما معافى وهو في تمام الصحة والعافية بفضل الله وجوده ومنته لقد استبشر المواطنون بعودة أبو اليتامى وراعي الجمعيات الخيرية سلمان الخير سلمان المحبة والمودة والعطف والإحسان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة