Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

أهالي الزلفي يعيشون فرحة عودة فارس الرياض وأميرها المحبوب
سلمان رجل المواقف ونبع الحكمة ويمين العطاء والكرم وعنوان السماحة والمروءة

رجوع

 

الزلفي - أحمد الدويش :

عبر عدد من المواطنين في محافظة الزلفي عن بالغ سعادتهم بمناسبة وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن سالمًا معافى بعد رحلته العلاجية. حيث قال تركي بن عبد الله بن محمد الطوالة: عاد إلى الأرض نبضها ونورها وهدأت أمورها بعودة سمو أميرها سلمان بن عبد العزيز، لقد ترك فراغاً كبيراً لا يمكن لأي شخص أن يملأه إلا هو، فكأني بمدينة الرياض وسكانها تهتف بعودته وتزهو بطلعته التي غاب عنها في رحله علاجية تكللت - ولله الحمد - بالنجاح. لاشك أن حاكماً يتابع عمله ووطنه وهو خارج وطنه ويقدم التهاني لمواطنيه ويفرح ويترح معهم في مناسباتهم وفي مواساتهم لدليل قاطع على ما تتمتع به شخصيته الفذة والإنسانية تفوق الوصف لا تجتمع إلا في مثل سلمان بن عبد العزيز. إنه يتابع ما يدور في نجد بل وفي المملكة كلها بكل تفاصيلها وهو لا يشعرك بغيابه.

وقال سليمان بن حجي الشايع عضو المجلس المحلي بالزلفي سابقا: حمدا لك يا رب على سلامة أميرنا الغالي سلمان وعودته إلى أرض الوطن. لقد فقدك القريب والبعيد، فأنت الأب الحنون والراعي الحريص على رعيته، والناصح المرشد لمن تلتبس عليه الأمور، والأب المربي بعطفك وسعة صدرك. والرجل الصلب إذا احتاجت المواقف الصعبة للرجال الأشداء. هنيئا لك بهذا الحب والدعاء.

قال محمد بن أحمد الملحم - عضو المجلس المحلي سابقا: لقد كان لقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض فرح لا يعادله فرح وهو يتمتع بالصحة والعافية ألبسه الله ثوب الصحة والعافية هو واخوته والأسرة المالكة، وجعل الله ما قدم من أعمال خيرية واهتمام بالمواطنين ورعايته لهم وذلك بقيامه بجولات لبعض المحافظات وتفقدها وافتتاح الجامعات والكليات في محافظات منطقة الرياض، وكذا مشروع الاستيطان الخيري للفقراء في المحافظات ورعايته واهتمامه بالأيتام وإيجاد الموارد لهم جعل ما قدمه في ميزان حسناته وحفظ الله مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد والنائب الثاني وسمو أميرنا المحبوب وألبسهم ثوب الصحة والعافية.

عودة فارس الرياض

وقال عبد الله الشايع عضو المجلس المحلي: نبارك لأنفسنا وللشعب السعودي ولسكان منطقة الرياض بعودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز من رحلته العلاجية الموفقة - بمشيئة الله - حيث تباشرنا جميعا وكنا نهنئ أنفسنا بسماعنا بعودة أميرنا الغالي، سيدي حفظك الله ورعاك لك منزلة في القلوب ومعزة في النفوس واحترام عند اللقاء وهيبة عندما تتكلم وشوق إليك عند الغياب فتحت قلبك قبل بابك للصغير والكبير وسمعت صوت الفقير والضعيف والمحتاج بالأمس كنت بين أهل المحافظات زائرا ومتفقدا سمعت آراءهم وأمرت بتأمين حاجاتهم. الكل يلهج لك بالدعاء بالصحة وطول العمر.

وقال محمد بن صالح البدر: الرجال حقاً تجد لهم في ميادين الحياة بصمة وفي التعامل مع الموقف والمشكلات حكمة، والرجال حقاً أفعالهم تؤكد أقوالهم وفي ميادين الحق والخير تتجلى صفاتهم إن حضروا انشرحت النفوس برؤيتهم وإن غابوا اشتاقت الأفئدة لعودتهم وما ذكرته آنفا ينطبق تماما على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - فهو بحق رجل المواقف ومنبع الحكمة وفيض العطاء وعنوان الكرم والمروءة والندى أقول هذا الكلام من خلال مواقف عاصرتها وروايات عديدة سمعتها وأعمال كثيرة تشهد على ذلك.

وقال فوزان بن ناصر الفايز: هكذا تدور الأيام دورتها فيذهب الله الأتراح ويذهب محلها الأفراح، بالأمس كان الجميع يتألم من نبأ العارض الصحي الذي ألم بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - رافعين أكف الضراعة للباري جل جلاله بأن يعجل شفاءه ويمن عليه بالعفو والعافية، وقد استجاب الله دعوة الداعي فها هو الآن يعود إلينا اليوم سليما معافى وقد رفع الشعب حمده وشكره لله رب العالمين على هذه المنة العظيمة فأهلا وسهلا ومرحبا بك.

وقال محمد حمد البدر مدير ميدان الفروسية: فرحة الشعب السعودي كبيرة بعودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز سالما معافى إلى أرض الوطن بعد غياب طويل عن البلاد مع حضوره الدائم في قلوب أبناء هذا الشعب الوفي.. غياب لم نعتد عليه من صاحب المسؤوليات الجسام والمهمات الصعب فسموه موجود يقضي جل وقته في خدمة دينه ووطنه ومليكه افتقده الضعيف والمظلوم الصاحب الحاجة الذين تجذرت مشاعر حبه في قلوبهم وها هو يعود والحمد لله وتقر أعينهم بطلته البهية وحضوره الندي.

وقال المواطن عبد الرحمن بن عبد اللطيف القشعمي: يسعد الإنسان وتعجز الكلمات أن تعبر عن تظاهر البهجة والسرور في هذا اليوم يوم عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بعد رحلته العلاجية التي تكللت - ولله الحمد - بالنجاح، سلمان الخير وعاد وهو يحمل معه كل الخير. أدام الله على وطننا الأفراح وأمد الله في عمر أميرنا المحبوب سلمان أمير منطقة الرياض الشهم الوفي الصادق صاحب الأيادي البيضاء والمواقف الكريمة والحنونة مع الأيتام والمعوقين.

وقال المواطن خليف بن عبد الرحمن: العيد فرحة كبيرة وبشارة عظمى تلك التي يعيشها الشعب السعودي الكريم بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح - ولله الحمد - والمنة.

وقال محمد بن عبد الله العضيب: حمدا لله على سلامة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز على نجاح العملية الجراحية وعودته سالما معافى إلى أرض الوطن، كما أهنئ الشعب السعودي على عودة والد الأيتام صاحب الأيادي البيضاء وأمير المحبة والوفاء. جعلك الله مباركا أينما كنت وألبسك أجمل ثياب الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة