Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

المسؤولين بمؤسسة الثويرات بالزلفي يبدون مشاعرهم تجاه عودة اميرنا المحبوب

رجوع

 

الزلفي - داود الجميل :

عبّر عدد من المسئولين بمؤسسة الثويرات للمقاولات بالزلفي عن سرورهم وابتهاجهم بعودة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية التي تكللت بفضل الله بالنجاح.

قال مدير المؤسسة الأستاذ عبدالمحسن بن عبد الله الدبلان بهذه المناسبة: إننا نحمد الله أن منّ علينا بشفاء وعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز سالما معافى، فقد عرف عنه - حفظه الله- الأيادي البيضاء في مجالات الخير والتنمية فهو الإِنسان القريب من هموم أبنائه وإخوانه الموطنين الحاني على الفقراء والمساكين. وقد جعل من الرياض هي من يتحدث عمّا يبذله في سبيل نهضتها ورقيها، فبقدر ما تكنه القلوب والمشاعر ابتهاجًا وفرحًا بعودته إلا أنها عاجزة الحديث في سموه، ومرجع ذلك هو أنه شخصية ثرية وغنية بكل معنى الكلمة،

وقال سلمان بن عبد العزيز السلمان نائب مدير المؤسسة: نحمد الله على شفائه وعودته سالما معافى إلى أرض الوطن. الوطن الذي يبادله الحب والوفاء حكومةً وشعبًا وأرضًا، وسوف يسجلها التاريخ أنها من اللحظات السعيدة التي ينتظرها المواطنون بفارغ الصبر كيف لا وسموه رجل العطاء والإنجاز والمبادرات الخيرية المتعددة.

وقال عبد الله بن عبد العزيز السلمان مدير الموارد البشرية بالمؤسسة: إننا نحمد الله على عودة أميرنا المحبوب أمير نجد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالما معافى، فهذه مناسبة أثلجت الصدور وأفرحت القلوب فقد استطاع - حفظه الله- خلال توليه إمارة الرياض أن يحولها إلى منارة في الحضارة والفكر والثقافة، لذا ليس بمستغرب هذه المشاعر تجاه رجل ملك القلوب بعطاء وبذل لا ينضب.

وقال الأستاذ أحمد بن عبدالمحسن الدبلان مدير العلاقات العامة: حمد الله على شفاء وعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز إلى أرض الوطن، والكل فرح بعودته - حفظه الله- سالما معافى.

وعبر عبد الله بن عبدالمحسن الدبلان من الإدارة المالية بالمؤسسة عن سعادته وابتهاجه بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان فقال: إن هذه اللحظات السعيدة تسجل بمداد من الفرح والولاء لقادة هذه البلاد الطيبة فالأمير سلمان معهود عنه حبه وإخلاصه لوطنه ومواطنيه، مشيرًا إلى أن الأمير سلمان كان ولا يزال صاحب المبادرات الخيّرة والآراء النيرة في عملية التطوير والنهضة التي تعيشها منطقة الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة