Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

           

كلنا يعرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز كرجل دولة من الطراز الأول.. يمتاز حفظه الله بالتواجد.. وهذه خصلة هامة للغاية في المسئول.. ثم إننا نجده - حفظه الله - في اليوم الواحد يقضي من شئون المواطن ومن شئون الدولة ومن الشئون الاجتماعية والخيرية والعائلية الشيء الكثير..

وهذه من نعم الله سبحانه وتعالى على الإنسان أن يبارك له في وقته..

وسمو الأمير سلمان لا يختلف اهتمامه بمشاريع منطقة الرياض من أعمال المقاولات والإنشاءات والعقار عن اهتمامه بكل ما فيه رفعة الرياض وأهلها وبقية المواطنين.

ونعرف جميعاً أنه حفظه الله وراء كل المشاريع العملاقة والناجحة التي جعلت من الرياض عاصمة عالمية يشار إليها بالبنان.

وسمو الأمير رعى الغرفة التجارية الصناعية بالرياض منذ أن كانت فكرة وما زال يرعاها.. وها هي الآن تاج الغرف التجارية بالمملكة.. وقد عودنا سموه الكريم بزيارة سنوية إلى الغرفة.. ويؤكد سموه أن يكون الاجتماع أخوياً وصريحاً.. وهناك نعرض على سموه هموم القطاع الخاص في كل التخصصات، ويتم التشاور في جو عائلي.. وربما زوّدَنا سموه بالتوجيهات والنصائح السديدة.

ولا يبخل علينا بالبشائر بمشاريع جديدة أو أنظمة تسهل أعمالنا.. وفي نهاية اللقاء نلخص ما دار فيه.. ثم يتولى سموه الكريم التخاطب والمتابعة مع الجهات المتعددة بما ييسر الأعمال ويحقق المصلحة.

إن «منتدى الرياض الاقتصادي» هو من أهم وأجل أعمال الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.. وتوصياته تعتمد من خادم الحرمين الشريفين -أمد الله في عمره- ويؤخذ بها كمرجع في المجلس الاقتصادي الأعلى.. وهذا المنتدى ما كان له أن يكون حقيقة لولا أن تبناه الأمير سلمان ودعمه..

وأن الحديث عن الأمير سلمان ذو شجون.. ويصعب على المنصف أن يشير إلى أي جانب من جوانب شخصيته أو أعماله في عجالة كهذه.. خاصة وأنه -سلمه الله- تعدى مرحلة كونه حاكماً وأميراً.. بمراحل كبيرة.. فهو الآن للمواطن -إضافة إلى هذا كله- والد وأخ وصديق..

إنني مثل كل أبناء وبنات المملكة العربية السعودية سعيد جداً بعودة أميرنا الغالي.. أسأل الله تعالى أن يمن عليه دائماً بالصحة والعافية والتوفيق.

 

كلنا يعرف الأمير سلمان
المهندس ناصر بن محمد المطوع

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة