Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

حزب الله: إسرائيل تجسست على هواتف 3 من عناصرنا
سعد الحريري: التسريبات لا تخدم العدالة

رجوع

 

بيروت - منير الحافي - وكالات

وضع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أمس الثلاثاء تقريراً تلفزيونياً كندياً تحدث عن تورط عناصر من حزب الله بقضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري في خانة التسريبات التي لا تخدم العدالة مجدداً ثقته برئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي الذي أشير إلى احتمال تواطئه مع حزب الله.

وقال الحريري للصحافيين بحسب بيان صادر عن مكتبه الإعلامي نحن لا نعلق إجمالا على أي شيء لا يكون صادراً بشكل رسمي عن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان أو أحد مكاتبها، مضيفاً، (شخصياً) أرى أن التسريبات الإعلامية لا تخدم مجرى العدالة).

وكان التلفزيون الكندي العام (سي بي سي) أفاد أول أمس بأنه حصل على نسخ من تقارير حول تحليل اتصالات بالهواتف الخليوية الخاصة بثلاثة عناصر من حزب الله واتصالات أخرى متعلقة بالقضية.

بالمقابل كشف نائب حزب الله في البرلمان اللبناني حسن فضل الله أمس أن إسرائيل تمكنت من التجسس على هواتف ثلاثة أعضاء من حزب الله بزرع تقنية تمكنها من استقبال اتصالات تلك الهواتف.

وقال فضل الله في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الاتصالات اللبناني شربل نحاس وخبراء في الاتصالات تمكنت المقاومة من خلال الجهد هي ومديرية المخابرات بالتعاون مع وزارة الاتصالات إلى كشف سر إسرائيلي كبير بأن إسرائيل تمكنت بتقنياتها العالية من الوصول إلى إمكانية أن تدخل أرقاما مخفية إلى رقم أي هاتف.

وقال تمكنت إسرائيل من زرع خط سري كان يشتريه له عملاؤها وهذا الخط السري زرع داخل خطوط لمقاومين وتزامنت حركة الخطوط مع بعضها بعضا).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة