Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لمؤازرة الأخضر في «خليجي 20»
صب واى® السعودية تطلق حملة «معاك يا سعودي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة شامل للأطعمة، صاحبة الامتياز الرئيسي لتشغيل وإدارة مطاعم صب واى® في المملكة العربية السعودية، حملة «معاك يا سعودي» التي تهدف إلى تشجيع ومؤازرة المنتخب السعودي لكرة القدم خلال مشاركته في الدورة الـ20 لكأس الخليج المقامة في اليمن في الفترة من 22 نوفمبر 2010 حتى 5 ديسمبر 2011.

وسيقوم العاملون في مطاعم صب واى® المنتشرة في أنحاء المملكة كافة بارتداء الزي الأخضر الخاص بالمنتخب السعودي، إضافة إلى وضع لافتات بجميع المطاعم تحمل عبارة «معاك يا سعودي»؛ الأمر الذي من شأنه أن يخلق جواً عاماً محفزاً للزبائن كافة نحو تشجيع المنتخب الوطني السعودي في هذا المحفل الرياضي المهم؛ ما سينعكس إيجاباً نحو رفع المعنويات وحشد الهمم من أجل تحقيق أداء ونتائج ترقى لمستوى طموح الجماهير العاشقة لمنتخبها الوطني المعروف باسم (الأخضر). وقال محسن موسى، العضو المنتدب لشركة شامل للأطعمة، صاحبة الامتياز الرئيسي لتشغيل وإدارة مطاعم صب واى® في المملكة العربية السعودية: «تعتبر سلسلة مطاعم صب واى® نفسها جزءاً من النسيج المجتمعي في المملكة العربية السعودية، ويؤهلنا لذلك 18 عاماً من الحضور والنمو والمشاركة في معظم الأنشطة المجتمعية منذ أن تم افتتاح أول مطاعم صب واى® في السوق السعودي في نهاية عام 1992. ومن هذا المنطلق حرصنا على التفاعل والتواصل مع زبائننا في هذا الحدث الرياضي المهم».

وتحرص مطاعم صب واى® السعودية على أن تساهم في المناسبات والمبادرات التي تخدم المجتمع؛ فقد كان لها دور محوري في نشر الوعي حول أهمية الغذاء الصحي في المملكة؛ حيث اختيرت في عام 2009 سفيراً للغذاء الصحي من قِبل وزارة الصحة السعودية، وفي العام نفسه حصلت على شهادة شكر وتقدير من منظمة الصحة العالمية تقديراً لجهودها في نشر ثقافة الغذاء الصحي.

يُذكر أن شركة شامل للأطعمة، صاحبة الامتياز الرئيسي لتشغيل وإدارة مطاعم صب واى® في المملكة، قد أعلنت مؤخراً افتتاحها 9 مطاعم جديدة هذا العام، وبذلك يصل إجمالي عدد مطاعم صب واى® في المملكة حتى الآن إلى 41 مطعماً، إضافة إلى أربعة مطاعم من نوع العربات المتنقلة.

وتعتزم شركة شامل للأطعمة للوصول بعدد مطاعم صب واى® في المملكة إلى 43 مطعماً قبل نهاية 2010؛ حيث تستعد حالياً لافتتاح مطعمين آخرين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة