Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية
شركة «سامسونج» تحصل على 37 جائزة ابتكار

رجوع

 

فازت «سامسونج» للإلكترونيات، الحائزة على جوائز الابتكار في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية وأشباه الموصلات والاتصالات، بما مجموعه 37 جائزة مرموقة من جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي «CES 2010». الذي يعتبر أكبر معرض تجاري لتقنيات المستهلكين في العالم، تقيمه كل عام جمعية الإلكترونيات الاستهلاكي «CEA»، وقد منح «سامسونج» على مدى ثلاث سنوات ما مجموعه 100 جائزة (23 عام 2009 و 46 عام 2008). ومن بين جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي فقد حصلت «سامسونج» على اثنتين من جوائز أفضل الابتكارات وستة في مجال التصميم الملائم للبيئة. وتخضع المنتجات التي تتنافس في برنامج الابتكار في المعرض إلى تحكيم لجنة من كبار الخبراء في مجال التصميم الصناعي والمهندسين والإعلاميين، لتكريم التصميم والأعمال الهندسية المتميزة في منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية عبر 36 فئة مختلفة.

وعلق «سي أس شوي»، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات في «سامسونج أمريكا» قائلاً: «يشرفنا الحصول على هذا التكريم من قبل جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية وخبراء القطاع تقديراً لتقنياتنا وابتكاراتنا في التصميم. ويعمل موظفو «سامسونج» حول العالم بجد من أجل ابتكار المنتجات التي تحدث اختلافاً في حياة الناس، ويعتبر الحصول على هذه الجوائز تحية لجهودهم المتواصلة. وأضاف: إن جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية منظمة مرموقة ذات سمعة متميزة، وهذا التكريم لالتزامنا التام يتمتع بأهمية كبيرة لدينا جميعاً في سامسونج.»

يذكر أن بين المنتجات الفائزة لدى «سامسونج» ثلاثة من أجهزة التلفزيون و تسعة مشغلات بلو راي وأنظمة للمسرح المنزلي، وكاميرا رقمية وعدسة للكاميرا، وخمسة هواتف نقالة وجهاز SSD وثلاثة شاشات للعرض ثلاثي الأبعاد 3D وجهاز للعرض الضوئي بالأبعاد الثلاثية وجهازاً حاسب محمول. وبالإضافة إلى ذلك فقد حصلت «سامسونج» على ستة جوائز عن التصميم الملائم للبيئة، منها اثنتان للأجهزة المنزلية وواحدة لشاشة الانبعاث الضوئي LED وجهاز من أشباه الموصلات ومنتجات اللوحات. وستكون كافة منتجات «سامسونج» الحاصلة على الجوائز معروضة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2011، والذي يقام بين 6 و9 يناير 2011، وذلك في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة