Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(سوني) تحظى بأعلى درجات التكريم لأجهزة التلفزيون ثلاثية الأبعاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة سوني للإلكترونيات بالجائزة الذهبية في فئة أفضل تلفزيون إل سي دي في حفل توزيع جوائز سي نيت الآسيوية السنوية لاختيارات القراء، كما حصدت ثلاثة منتجات من سلسلة برافيا لأجهزة التلفزيون إل سي دي ثلاثية الأبعاد النقاط الأعلى في تقرير «أفضل 10 أجهزة تلفزيون ثلاثية الأبعاد في العالم» في التقرير الضخم الذي يصدره ثري دي رادار، المصدر الإلكتروني الأوروبي الرائد الذي يعدّ جزءاً من عائلة تيك رادار للمواقع الإلكترونية التكنولوجية الرائدة.

وقال أوسامو ميورا، العضو المنتدب لشركة سوني الخليج: «تلتزم سوني باستخدام التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد على نطاق واسع، وقد قمنا بتوظيف استثمارات ضخمة في هذا المجال، ونحن نشارك في سلسلة من العمليات بغية تقديم منتجات جيدة لمحتوى أصلي ثلاثي الأبعاد لإيصال التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد إلى منازل المتفرجين».

وأضاف: «تتمتع سوني بتوافق سلس ثلاثي الأبعاد عبر مختلف فئات منتجاتنا؛ حيث تتبوأ أجهزة التلفزيون برافيا إل سي دي ثلاثية الأبعاد موقعاً حيويّاً ضمن تجربة المشاهدين في عالم سوني ثلاثي الأبعاد؛ لذا فإن من الطبيعي أن نكون في غاية الفخر بهذا الإنجاز. وتعزز هذه الجائزة مكانة سوني في عالم التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد».

ويقدم تلفزيون برافيا KDL-46NX710، الذي فاز بالجائزة الذهبية في فئة «أفضل جهاز تلفزيون إل سي دي» في حفل توزيع جوائز سي نيت الآسيوية السنوية لاختيارات القراء، أرقى مستوى للألوان لمشاهدة أفضل وأقرب للواقع، إضافة إلى عرض لون أسود يشابه ما تقدمه تكنولوجيا البلازما، وتقديم صوت باص قوي وصوت تريبل واضح، وجهاز تحكم عن بُعد بموجات الراديو وتصميم فريد ومتميز.

وحصد التلفزيون الرائد من سوني (برافيا KDL-60LX900 ثلاثي الأبعاد) المرتبة الأولى لدى المصدر الإلكتروني الأوروبي الرائد - ثري دي رادار؛ وذلك «لتصميمه بالغ النحافة والرياضي البسيط والمتآلف لأبعد الحدود»، كما نال الكثير من الثناء لتقديمه صوراً ثلاثية الأبعاد مدهشةً وتقديم تجربة مشاهدة آسرة.

وأثنى تقرير ثري دي رادار على القدرات الاستثنائية في تقديم الوسائط الترفيهية المتعددة لتقنية موشن فلو 200 هيرتز في تلفزيون برافيا LX900. وضمن حيثياته، أشاد التقرير «بخدمة برافيا لفيديو الإنترنت المدمجة وعالية الجودة، التي يمكن القول إنها أكثر منصات التلفزيون الإلكترونية كمالاً في الوقت الراهن، مع مختصرات برافيا للإنترنت ونظام وصلات الصوت عالي الدقة المدمج».





 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة