Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ وأهالي وادي الدواسر :
أبا متعب.. قلوبنا معك.. ومرحباً بسلطان الخير وسلمان الوفاء

رجوع

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

امتزجت كلمات الدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأن يتم عليه لباس الصحة والعافية مع عبارات الفرح وحمد الله وشكره بعودة سمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض سالمين إلى أرض الوطن .. ورددها جميع أبناء الشعب السعودي الأبي المحب لدينه ثم مليكه ووطنه وقيادته .. (أبو متعب.. قلوبنا معك.. ومرحباً بسلطان الخير وسلمان الوفاء ) .

وقد ابتهل إلى الله محافظ وأهالي وادي الدواسر بأن يشفي الله خادم الحرمين الشريفين وأن يوفقه في رحلته العلاجية كما عبروا عن سعادتهم الغامرة بشفاء سمو ولي العهد وشفاء سمو أمير منطقة الرياض وعودتهم إلى أرض الوطن سالمين .

ففي البداية قال محافظ وادي الدواسر الأستاذ منصور بن إبراهيم العرفج: نرفع أيدينا وأبصارنا إلى الله العلي العظيم بأن يشفي خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل في كل خطوة يخطوها عافية وأن يعيده إلى أرض الوطن وهو في أتم الصحة ليواصل رحلة البناء والنماء في مملكة العطاء، فحب خادم الحرمين الشريفين قد أسر قلوب شعوب العالم كلهم فهو ملك القلوب وملك الإنسانية .. كما أنها فرصة أن نرفع عبارات الترحيب وشعارات الغبطة والسعادة بمقدم سمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود وسمو سيدي أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز فقد ردد المجتمع عبارات الحمد والشكر لله على سلامتهما كما رددوا أهازيج الفرح والحب منذ أن لاحت بشائر عودة سموهما الكريمين إلى أرض الوطن بعد رحلتهما العلاجية والاستشفائية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح ومنّ الله على سموهما الكريمين بلباس الصحة والعافية، وقد تابع الجميع تواصلهما يحفظهما الله طيلة فترة تواجدهما خارج الوطن مع جميع فعاليات وأحداث وطننا الكبير ورعاية سموهما ودعمها للكثير من تلك الفعاليات وتواصلهما واستقبالهما لقادة العديد من بلدان العالم خدمة للوطن والأمتين العربية والإسلامية، فلقد كان سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير الوفاء معنا لحظة بلحظة في كافة أعمالنا طيلة فترة رحلته العلاجية خارج البلاد ومتابعته الدقيقة لكافة شؤون منطقته ومشاريعها وقضاياها الأمنية والاجتماعية والإنسانية .فمرحباً ثم مرحباً ثم مرحباً بسموهما الكريمين .. وإلى الأمام يا وطن العزة والشموخ .

الفرحة تعم كل أرجاء الوطن

من جانبه قال وكيل محافظة وادي الدواسر الأستاذ خالد بن محمد الغملاس سنفرح قريباً إن شاء الله بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن مشافى معافى كما عاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأخوه سمو سيدي أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز فقلوب ودعاء أبناء شعبهم معهم حباً وولاء : أليس هم من يطعمون الطعام؟ ويأمرون بعلاج المرضى؟ ويعطفون على الفقراء والمساكين والأيتام؟ ويسهرون على أمن العباد والبلاد؟ أليس هم من سخروا أنفسهم لخدمة الوطن والإنسانية جمعاء؟ ..فإن الله معهم وسيعود خادم الحرمين بمشيئة الله إلى أرض الوطن سالماً معافاً وتعم الأفراح، مضيفاً : إن بلادنا الغالية وأهلها والمقيمين على ثراها ليتشرفون بعودة ركن ركين من أركان حكامها ولي عهدها ووزير دفاعها وكذلك عودة أمير عاصمتها بعد رحلة علاجية أنعم الله عليهما فيها بالعافية وأنعم علينا وعلى بلادنا بعودتهما سالمين، ونسأل الله تعالى أن يتم على سموهما الكريمين سابغ نعمته وأن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة ليتواصل العطاء المتدفق نحو التنمية الشاملة.

كما قال مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر عمَّتْ الفرحة كافة أبناء وطننا العزيز المملكة العربية السعودية بعدما تناقل الجميع نبأ عودة سمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض سالمين ولله الحمد ونجاح رحلة سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز العلاجية والتي قضاها خارج الوطن حاملاً معه كل مشاعرنا وأحاسيسنا التي تتابع وتترقب نتائج تلك الرحلة التي مَنَّ الله عليه خلالها بالشفاء ، إن المتتبع للسيرة العطرة لسموه الكريم يرى أنه قد جبل على المكارم وألبس حلل السيادة والريادة والقيادة، ولا غرو فقد تخرج في مدرسة المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي طبع كل أبنائه وأحفاده بهذه المزايا والصفات النبيلة الرائعة .. فمرحباً بالعودة الميمونة لسمو ولي العهد ولسمو أمير منطقة الرياض ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن تكتمل أفراحنا بعودته سالماً إلى أرض الوطن .

إلى ذلك قال رئيس مركز الخماسين الشمالي بوادي الدواسر الشيخ عبد الله بن سعيد آل قطيم لقد تابع أبناء شعب المملكة باهتمام الوعكة الصحية التي ألمت بخادم الحرمين الشريفين ورفعوا أكف الدعاء إلى الله بأن يعيده إلى أرض الوطن مشافاً معافاً .. كما عبروا عن فرحتهم الغامرة بشفاء سمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض وعودة سموهما إلى أرض الوطن .. فسموهما أصحاب الأيادي البيضاء والأعمال والإنجازات الخيرة التي عمت أبناء المملكة والمقيمين بها، فسموهما نهر من العطاء، مما أكسبهم هذا الحب الكبير من ملايين البشر .

أهلاً بسلطان الإنسانية،

وأهلا بأمير الوفاء

من جانبه قال رئيس مركز الشرافاء بوادي الدواسر الشيخ عبد المحسن بن محمد الهذلول: إن ما تحقق لبلادنا، مملكة العز والشموخ من تطور هائل في شتى المجالات لم يكن ليتحقق إلا بتخطيط رفيع ودعم سخي ومتابعة مستمرة من ولاة الأمر يحفظهم الله، ومن يتتبع مسيرة البناء تلك يجد كريم عطاء ولمسة وفاء لهذا الوطن الشامخ وأبنائه من قيادته الرشيدة، والتي لم تقف على المشاريع الحكومية الرسمية بل امتدت للأعمال الخيرية .. فنسأل الله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يشفيه ويعافيه ويكمل أفراحنا بعودته وهو في أتم الصحة والعافية كما نحن نبتهج الآن بعودة وشفاء أخويه سمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض .. فأهلاً بسلطان الإنسانية، وأهلا بأمير الوفاء فلقد ارتسمت البسمة على محيا أهالي وادي الدواسر خاصة ومنطقة الرياض عامة بعودة أميرهم المحبوب معافى ولله الحمد .

كما رحب رئيس المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ متعب بن جروان بن قويد بالعودة الميمونة لسمو ولي العهد وسمو أمير الرياض وقال: بعودة سموهما يعود الخير ويبتهج الوطن فلقد كان الجميع يترقب بشغف واهتمام بالغين العودة الميمونة لسمو ولي العهد ولسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح ليواصل مسيرة العطاء والبناء في منطقته التي تسابقه شغف الشوق إلى لقائه.. فمرحباً بسموهما الكريمين ونسأل الله القدير أن يسبغ لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعنا جميعاً برؤيته سالماً على أرض الوطن فالجميع يردد عبارات الدعاء لملك الإنسانية الذي أسر بحبه وعطفه وسماحته جميع أبناء شعبه .

كما قال الأستاذ محمد بن صقر بن مصري: أجر وعافية يا سلمان الوفاء والعطايا الجزال .. يا مضرب المثل في الوفاء والعطف والذي شملت به الصغير والكبير والمريض والمعاق فأنت الأب قبل المسئول .. ولقد استبشر الوطن وأهله بمقدم سموكم الكريم ، ونجد ومن فيها أشرقت برؤيتكم منذ إطلالة سموكم من سلم الطائرة التي هبطت بالعاصمة التي طالما حنت لرؤيتكم الغالية لأن سموكم الكريم هو مهندسها وقائد نهضتها الشاملة في رياض الأمن والرخاء حتى أصبحت تضاهي أكبر العواصم العالمية .. أدام الله على سموكم لباس الصحة والعافية .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة