Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل بحضور سمو النائب الثاني رئيس هيئة الأركان وقادة القوات المسلحة
نائب المليك يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين ويؤكد أن الفحوصات على أحسن حال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر سموه العزيزية أمس معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح المحيا وكبار قادة وضباط القوات المسلحة الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول.

وفي بداية الاستقبال طمأن نائب خادم الحرمين الشريفين الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وقال سموه: (أحب أطمئن الإخوان على صحة خادم الحرمين الشريفين والحمد لله الفحوصات كلها على أحسن ما يمكن).

وأثنى سموه على الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في خدمة الوطن والمواطن منوهاً بما قامت به القوات المسلحة وقوات الأمن من مهام في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأعرب سموه عن سعادته بلقاء إخوانه منسوبي القوات المسلحة والاستماع إليهم في كل ما تحتاج إليه فروع القوات المسلحة التي يعملون فيها مؤكداً سموه اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما تحتاجه القطاعات العسكرية التي من شأنها خدمة الوطن.

وقد ألقى معالي رئيس هيئة الأركان العامة كلمة قال فيها: باسمي ونيابة عن الإخوة القادة ورؤساء الهيئات والإدارات المركزية ومنسوبي القوات المسلحة السعودية كافة أرفع الشكر الجزيل للمولى العلي القدير بعودتكم بالسلامة إلى أرض وطننا الغالي وهذا اللقاء الذي تم بمبادرة كريمة من سموكم يؤكد مدى الود والتقدير الذي تكنونه لأبنائكم منسوبي القوات المسلحة.

وأضاف إنها فرصة ننتهزها للتعبير عن إخلاصنا وولائنا لقيادتنا الرشيدة مؤكدين لسموكم الكريم جدية الأداء والتحلي بالانضباط لتكون القوات المسلحة بقيادتكم قادرة بإذن الله على تنفيذ مختلف ما يسند إليها من مهام.

ودعا الله سبحانه وتعالى لنائب خادم الحرمين الشريفين بالصحة والسداد والعون من المولى العلي القدير.

وقال الفريق أول ركن صالح المحيا: إننا نقدم رسالة احترام وإجلال لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله متمنين له الشفاء من المولى سبحانه وأن يعود إلينا سالماً معافى إن شاء الله.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني للشؤون الأمنية والاستخباراتية وعدد من كبار المسؤولين.

 

 

 

 


 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة