Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

كما كان متوقعاً هطل الذهب على الوفد السعودي مع انطلاقة مشاركة فرساننا الأبطال ونجوم ألعاب القوى وما زال الأمل كبيراً بمزيد من الميداليات.

خالف منتخبنا الوطني المشارك في دورة الخليج كل التوقعات واستطاع بتشكيلته الجديدة تحقيق انتصار كبير على مستضيف البطولة وبأربعة أهداف جميلة أكدت أن الكرة السعودية غنية وثرية ولا تتأثر بأي غياب مهما كان عدده ونوعه.

خسر المنتخب القطري أول مبارياته في خليجي عشرين وعادت التساؤلات تطرح من جديد حول التجنيس والفائدة منه وتأثيراته السلبية وقد وجدت القنوات الفضائية في هذا الأمر موضوعاً دسماً ومثيراً.

سقطت بعض القنوات الفضائية الخليجية للأسف في برامجها المخصصة لمواكبة فعاليات دورة الخليج بعد أن اتجهت نحو الإثارة المفتعلة والمرفوضة وراحت تستضيف أشخاصاً بسيطي الفهم والمعرفة وسطحيي الثقافة الرياضية حيث خرجت آراؤهم وتحليلاتهم ضعيفة للغاية وساذجة.

بدأت أنديتنا في دخول معسكرات إعدادية بعضها داخلي وبعضها خارجي تحضيراً للمرحلة القادمة من الدوري بعد دورة الخليج، ثم سوف تدخل معسكرات أخرى بعد ثلاث جولات فقط حينما يتوقف الدوري لمشاركة المنتخب في كأس آسيا، وهكذا تجد أنديتنا مرغمة على دخول معسكرات متكررة للحفاظ على جاهزية فرقها الكروية رغم ما تستنزفه هذه المعسكرات من ملايين من خزائن الأندية.

مباراة منتخبنا الوطني أمام الكويت غداً في دورة الخليج سوف تحدد بشكل كبير مدى صعود المنتخبين للنصف النهائي. فالفائز سوف يصعد مباشرة بينما التعادل سوف يمنح الأمل للخاسرين في افتتاح اليمن وقطر لتعويض ما فات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة