Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعادلات تسيطر على مباريات اليوم الثاني لخليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدن - الجزيرة

تعادل المنتخب العماني حامل لقب بطولة كأس الخليج مع نظيره البحريني في أولى مباريات المجموعة الثانية بدورة كأس خليجي 20 التي جرت مساء أمس الثلاثاء على استاد 22 مايو بعدن.

وكان المنتخب العماني السباق في هز شباك المنتخب البحريني في الدقيقة الـ(37) من زمن الشوط الأول وذلك بعد مجهود فردي رائع حينما تحصل عماد الحوسني على مخالفة قرب منطقة الـ18 نفذها أحمد حديد وارتقى لها الحوسني برأسية رائعة مسجلاً الهدف العماني، لينتهي زمن الشوط الأول بتقدم عمان بهدف نظيف. ومع بداية الشوط الثاني للمباراة شن المنتخب البحريني عددا من الهجمات لإدراك التعادل واستطاع اللاعب البحريني إبراهيم المشقف من ترجمة ذلك من ضربة صاروخية سكنت الشباك العمانية في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وفي اللقاء الثاني تعادل منتخب العراق بطل آسيا مع نظيره الإماراتي بدون أهداف في مباراة متكافئة وحصل كل فريق على نقطة، وأهدر يونس محمود مهاجم العراق ركلة جزاء قبل نحو ثلاث دقائق من نهاية المباراة. وسيطر منتخب العراق على الشوط الأول وكاد أن يسجل أكثر من هدف عن طريق القائد محمود بينما كان منتخب الإمارات هو الطرف الأفضل في الشوط الثاني واقترب علي مبخوت من تسجيل هدف للفريق الفائز بلقب خليجي 18.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة