Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العتيقي لاعب الكويت.. حصلنا على أهم ثلاث نقاط في خليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعتقد جراح العتيقي لاعب وسط الكويت أن بلاده حصلت على أهم ثلاث نقاط في كأس الخليج لكرة القدم بفوزها بهدف مقابل لا شيء على قطر في أولى مبارياتهما بالمجموعة الأولى.

وسجل المهاجم يوسف ناصر هدفا بضربة رأس في الدقيقة 28 لتحقق الكويت أول انتصار على قطر في كأس الخليج منذ 1998 وتحتل المركز الثاني في مجموعتها بفارق الأهداف وراء السعودية التي سحقت اليمن البلد المضيف برباعية نظيفة.

وقال العتيقي لاعب نادي الكويت في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «المباراة كانت صعبة أمام المنتخب القطري.. وتسجيل هدف مبكر أعطى اللاعبين أريحية مكنتنا من تحقيق الفوز في النهاية».

وأضاف: «حققنا أهم ثلاث نقاط في البطولة وعلينا الاستعداد بقوة للمباراة القادمة أمام السعودية. طالبت زملائي اللاعبين بالتركيز خلال اللقاء للمحافظة على النتيجة وأحمد الله كان الجميع على قدر المسؤولية».

وتلتقي الكويت صاحبة الرقم القياسي للألقاب في كأس الخليج برصيد تسعة ألقاب في مباراتها المقبلة مع السعودية يوم الخميس المقبل. وقال الجناح فهد العنزي الذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بعدما مرر الكرة العرضية الرائعة التي سجل منها ناصر الهدف الوحيد: «أبارك للشعب الكويتي هذا الفوز.. المواجهة المقبلة أمام السعودية ستكون صعبة ونسعى لتقديم مستوى أفضل».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة