Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مؤكدين حبهم لسموهما وداعين لهما بموفور الصحة والعافية
أهالي المجمعة يعبرون عن سعادتهم بوصول ولي العهد وأمير منطقة الرياض

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

عبر عدد من أهالي مدينة المجمعة عن سعادتهم الغامرة بوصول سمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن.

- حيث قال الأستاذ إبراهيم بن حمد التويجري: نحمد الله عز وجل على وصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض وطننا الغالي وهذه الفرحة الكبيرة التي نعيشها بقدومهما الميمون تحمل بين طياتها الشكر لله على شفاء سيدي سمو أمير منطقة الرياض بعد العملية الجراحية التى تكللت بالنجاح التام ألبسهما الله ثوب الصحة والعافية، سائلين الله أن يحفظ وطننا وقيادته الرشيدة من كل مكروه.

- وقال الأستاذ إبراهيم بن أحمد العمر: يحق لنا كمواطنين أن نفرح ونبتهج بعودة سيدي سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن وطن المحبة والإنسانية والرخاء ورغد العيش واكتملت أفراحنا نحن معشر المواطنين بأن من الله بالشفاء على سمو أمير منطقة الرياض بعد العملية الجراحية التي أجريت لسموه فحمداً لله على السلامة وعوداً حميداً إن شاء الله.

- وقال الأستاذ فهد بن محمد الربيعة: فرحة غامرة ولحظات سعيدة بمناسبة وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن فأهلا وسهلا بسموهما والفرحة كبيرة بمناسبة شفاء سمو أمير منطقة الرياض بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً وتكللت ولله الحمد بالنجاح، داعين الله عز وجل أن يديم على ولاة أمرنا موفور الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

- وقال الأستاذ أحمد بن محمد التركي: نحن في محافظة المجمعة نعيش هذه الأيام فرحة غامرة وسعادة كبيرة بمناسبة قدوم سمو ولي العهد الأمين وسمو أمير منطقة الرياض إلى الوطن شاكرين الله سبحانه وتعالى على تمام شفاء سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز بعد العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح فأهلا بسموهما الكريمين ووفق الله الجميع لما فيه الخير وأدام على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

- وقال الأستاذ حمود بن عبد العزيز المزيني: تكاملت أفراحنا بوصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن وأشرقت شمس بلادي لتعلن عن حب هذا الشعب لقادة هذه البلاد الحبيبة وما زاد من سعادتنا شفاء سمو أمير منطقة الرياض بعد العملية الجراحية التي أجريت لسموه ونحمد الله على نعمه الكثيرة.

لقد عمت مظاهر البهجة والسرور، ومشاعر التبجيل من الكبير والصغير بوصول سموهما سالمين أسأل الله العظيم أن يحمي قادة هذه البلاد من كل مكروه وعوداً حميداً إن شاء الله.

- وقال الأستاذ منصور بن أحمد العسكر: بقلوب ملؤها الحب والفرحة استقبلنا خبر وصول سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن الطاهر سالمين ومن دواعي سروري يسعدني أن أهنئ سمو أمير منطقة الرياض بتمام الشفاء وحمدا لله على السلامة.

- وعبر الأستاذ سعود بن عبد الله الشلهوب عن مشاعره حيث قال: إن فرحتنا بوصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض -حفظهما الله ورعاهما- إلى أرض الوطن لا توازيها فرحة، ولا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يمد في عمريهما ويحفظهما ذخراً للجميع.

- وبسعادة غامرة قال الأستاذ خالد بن أحمد الثميري إن الوطن اليوم في أسعد أيامه والفرحة تغمر الجميع من أبنائه بعودة سيدي سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى مملكتنا الفتية أرض المحبة والإنسانية وازدادت الفرحة بشفاء سمو أمير منطقة الرياض بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه فدمتم لنا سالمين معافين وبلادنا في خير وأمان.

- وقال الأستاذ محمد بن حمد الثميري إن فرحة الوطن أغلى وأسمى بوصول سمو ولي العهد الأمين وسمو أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن سالمين والشكر لله على شفاء سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز، اللهم أدم على وطننا نعمة الأمن والأمان.

- وعبر الأستاذ خالد بن عبدالله الدهش عن فرحته وقال في هذا اليوم الأغر ونحن نستقبل سمو ولى العهد الأمين -حفظه الله- وسمو أمير منطقة الرياض -حفظه الله- عائدين إلى أرض نحمد الله الذي من على سيدي سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالشفاء إثر العملية الجراحية التي أجريت لسموه داعيا المولى القدير أن يديم على قادة بلادنا موفور الصحة والعافية انه سميع مجيب.

- وقال الأستاذ احمد بن محمد الربيعة لقد غمرتنا السعادة والفرحة بعودة سيدي سمو ولي العهد الأمين وسمو أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن ونرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى شاكرين الله أن من على سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالصحة والعافية مع الدعاء الخالص أن يحفظ الله سموهما ويديم عليهما الصحة والعافية.

- وقال المهندس عبدالله بن إبراهيم اليوسف: إن الفرحة والسعادة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن اكتملت بشفاء سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد العملية الجراحية التي أجراها سموه فأهلاً وسهلاً بسموهما الكريمين داعياً الله عز وجل أن يديم على الجميع الصحة والعافية.

- وقال الأستاذ خالد بن عثمان بن محمد المحارب إن مملكتنا الحبيبة سعدت بوصول سيدي ولي العهد الأمين وسيدي سمو أمير منطقة الرياض -حفظهما الله- إلى أرض الوطن سالمين بإذن الله والسعادة الكبيرة اكتملت بشفاء سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد العملية الجراحية التي أجراها سموه سائلاً المولى جلت قدرته أن يوفق ولاة أمرنا وينعم عليهم بالصحة والعافية.

- وقال الأستاذ عبدالله بن أحمد الصالح: الحمد لله على سلامة وصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -حفظهما الله- إلى الوطن وهما يرفلان بكامل الصحة والعافية وخالص الشكر لله على شفاء سمو أمير منطقة الرياض داعين الله لهما بالصحة ولبلادنا الحبيبة بالأمن والأمان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة