Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي مركز التسرير بالدوامي يعبرون عن فرحتهم بالعودة الميمونة

رجوع

 

الدوادمي – الجزيرة

عبَّر أهالي مركز التسرير عن فرحتهم الغامرة بمقدم سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

بداية تحدث سعادة رئيس مركز التسرير الأستاذ صالح بن طنف بن قبال العتيبي عن هذه المناسبة العزيزة بقوله:- عاشت عاصمتنا الرياض ومحافظاتها ومراكزها وقراها بل أرجاء الوطن بأكمله وكافة الشعب السعودي فرحة كبيرة في ليلة مباركة وصل فيها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن بعد أن مَنَّ الله على سموه الكريم بالصحة والشفاء التام. وبهذا المقدم الميمون الذي شرح صدورنا وصدور المواطنين جميعاً نبتهل إلى الله العلي القدير أن يديم على ولاة أمرنا نعمة السعادة والصحة والعافية وأن يحفظهم من كل سوء ومكروه.

فيما قال كل من منيف بن طنف العتيبي وعادل بن تركي بن طنف العتيبي:- مشاعرنا يتعذر وصفها ونحن نرى الرحلة الميمونة تهبط بسلام وعلى متنها ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وفي معيته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بعد تماثل سموه الكريم للشفاء التام بفضل الله وكرمه. جاءا حفظهما الله لوطنهما وشعبهما بعد رحلة علاجية موفقة -بإذن الله- لمواصلة ضخ جهودهما المشهودة لما فيه مصلحة الوطن وسعادة المواطن. ونسأل المولى القدير أن يديم على هذا البلد المبارك نعمة الأمن والرخاء والاستقرار وأن يمنح ولاة أمرنا الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة