Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في حفل إعلامي فني كبير
شبكة MBC تطلق قناتها الجديدة المختصه بالدراما بدون تشفير

رجوع

 

أطلقت شبكة MBC شبكة تلفزيون الشرق الأوسط قناة MBC دراما مساء الأربعاء وسط حفل حضره العديد من الممثلين والفنانين الخليجين والعرب كما شهد الحفل حضور نجوم المسلاسلات التركية التي تعرض على شاشة إم بي سي هذا وستخصص القناة ساعات إرسالها وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة لعرض أحدث ما أنتجه الدراما العربية.

وتأني هذه الخطوة بعدما أعلنت الشبكة عزمها إطلاق قناة الأسرة الخريف الحالي إلا أن إطلاق قناة الدراما ستحقق جماهيرية أكبر وخصوصا أن شبكة قنوات إم بي سي حققت حضوراً كبيراً في أنحاء الوطن العربي والعالم. الجدير ذكره أن الشبكة أطلقت في وقت سابق قناة إم بي سي بلس وهي قناة مشفرة تبث عبر النايل سات والعرب سات وتتخصص هذه القناة بعرض أحدث الإنتاجات الدرامية العربية.

وقد بدأت شبكة MBC بالترويج للقناة عبر قنواتها وعلى مدار الساعة عيون المشاهدين تتجه لترددات الشبكة لتشاهد القناة الوليدة الجديدة. وستدخل قناة الدراما المنافسة ضمن القنوات المتخصصة في الدراما وهي أبو ظبي دراما سورية دراما ونايل دراما وأوسكار دراما وبانوراما دراما الأولى وبانوراما الثانية وميلودي دراما الأولى والثانية، لتتخذ لها مكانا، ويكون الجمهور هو الفيصل في الحكم والاختيار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة