Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إمارة الشرقية تصدر كتيباً عن قياس الخدمات الحكومية بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله- أصدرت إمارة المنطقة الشرقية الكتيب الخاص بمشروع «قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية»، وذلك في إطار إنفاذ التوجيهات السامية الكريمة بالحرص على تسهيل تدفق الخدمات للمستفيدين منها والتأكد من استمراريتها.

وأوضح سمو أمير المنطقة الشرقية في كلمته عن الكتيب أن المشروع يعد الأول من نوعه على مستوى القطاع العام في المملكة، ويهدف إلى تأكيد مشاركة المستفيدين في مسألة تطوير وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، لأنهم هم المستفيدون من تلك الخدمات سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، بالإضافة إلى تلمس احتياجات المواطنين ومعرفة أولوياتهم الخدمية، وتحفيز الأجهزة الحكومية لمعرفتها بأن ما تقدمها للمستفيد يقاس ويقدر من قبل صاحب القرار. فيما أشار صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بأن المشروع يمثل خطوة هامة في مسار تحقيق التنمية المستدامة.

ويتم تنفيذ المشروع في أربع مراحل ولكل مرحلة خططها وأهدافها، ويأمل المشروع من جميع المسؤولين في الأجهزة الحكومية والمستفيدين بالمنطقة الشرقية عدم التردد في الاتصال أو طلب أية معلومات او دعم استشاري لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة