Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري الأولى اليوم الخميس
الأنصار في مواجهة أحد في قمة المدينة المثيرة نحو المنافسة والجيل يخشى انطلاقة ضمك

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تختتم عصر اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى التي انطلقت عصر أمس بست لقاءات، وسنكون اليوم مع لقاء الإثارة والندية وقمة المدينة بين أحد الأنصار فيما سيلتقي الجيل بضمك.

أحد × الأنصار

أقوى وأمتع قمم الدرجة الأولى تجمع الغريمان التقليديان أحد والأنصار على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وستكون وسط حذر شديد من الفريقين خوفاً من الخسارة التي ستعيد الخاسر للخلف ورغبة كبيرة للفوز كون الفائز سيأخذ جرعة كبيرة نحو المنافسة..

يدخل الفريق الأنصار هذا اللقاء بصفته مستضيف اللقاء وعينه على النقاط الثلاث وتعويض خسارته الماضية من الرياض والتي أحبطت تقدمه للمنافسة وتراجع للمركز الرابع برصيد 8 نقاط ويسعى للبقاء في سرب المنافسين بفوز يعيد له الروح كون الفوز سيكون مضاعفاً لأهمية الفوز في الديربي التاريخي للمدينة.

بينما يدخل الفريق الأحدي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيقه لفوزين متتاليين على النجمة والربيع وتقدمه في سلم الترتيب للمركز السادس برصيد 7 نقاط ويأمل في مواصلة انتصاراته والسير قدماُ نحو المنافسة.

المباراة لن تخضع للمقاييس الفنية بقدر ما ستكون التحضيرات النفسية هي الأهم وعادة ما تكون مباريات الفريقين هي الأعلى فنياً بين ديربيات الدرجة الأولى وسيكون التعادل هو الأقرب للمباراة.

الجيل × ضمك

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يدخل فريق الجيل لقاءه المهم أمام ضمك في بحثه عن الثبات في سلم الدوري أمام انطلاقة ضمك المميزة نحو المنافسة، ويمتلك الجيل في رصيده خمس نقاط واستعاد عافيته بفوز على الرياض وتعادل مع حطين في الجولتين الأخيرتين ويحتل المركز الثاني عشر في الترتيب، أما ضمك فقفز للمركز الثالث في الترتيب برصيد 9 نقاط وبتفوق بعد انتصارين على الطائي والعروبة أعقبا ثلاث تعادلات ويأمل في مواصلة الانتصارات والمنافسة على الصدارة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة