Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يتواصل اليوم بـ 8 مواجهات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

تستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت يوم أمس الأربعاء بلقاءين جمعت الأخدود مع النخيل والدرعية والزيتون وستقام اليوم ثمان لقاءات هي:

العرض × الفيحاء

يقام اللقاء على ملعب الصائغ بالرياض، ويعتبر فريق الفيحاء هو الأفضل والأقرب للحصول على نقاط المباراة الثلاث لكن هذا لا يعني أن مهمته ستكون سهلة حيث سيواجه فريقا يسعى لتعويض خسارتيه الماضيتين حتى يستطيع الابتعاد عن فرق المؤخرة.

الحائط × التقدم

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل فريق التقدم ضيفا على فريق الحائط (الجريح) في مباراة قد لا تكون صعبة على التقدم الذي يحتل المركز السادس في المجموعة الأولى، أما ضيفة الحائط فيقبع في المركز الأخير في سلم ترتيب فرق هذه المجموعة بدون رصيد.

القلعة × العيون

وعلى ملعب العروبة في الجوف يلعب فريق القلعة، يدخل فريق القلعة وهو في المركز السابع برصيد ثلاث نقاط، فيما يدخل فريق العيون وهو في المركز الخامس برصيد أربع نقاط بعد فوزه على الصقور وتعادله مع الدرعية وخسارته من الحمادة.

الصقور × نجد

يحل فريق نجد القادم من حوطة سدير ضيفا ثقيلا على الصقور صاحب المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية بدون نقاط، ومهمته اليوم ستكون صعبة رغم أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره حيث سيواجه فريقا يتطلع للمنافسة على الصعود حيث يحتل فريق نجد المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

العربي × سدوس

وعلى ملعب التعليم بعنيزة يتطلع فريق العربي إلى الحصول على نقاط المباراة الثلاث حين يواجه ضيفة فريق سدوس في مباراة تعد من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة، يدخل العربي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، في حين يدخل سدوس وهو في المركز السابع من المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.

الكوكب × النهضة

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج يستضيف الكوكب فريق النهضة.. ويتطلع كل منهما إلى الفوز حتى يستمر في المنافسة حيث إن صدارة فريق النهضة مهددة من أكثر من فريق ويجد منافسة قوية من العربي والفيحاء اللذان يتساويان معه في العدد النقطي في المقابل فإن الكوكب سيكون نداً قوياً خصوصاً إنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره.

الحمادة × الباطن

وعلى ملعبه بمحافظة الغاط يستضيف فريق الحمادة فريق الباطن، ففريق الحمادة يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط في حين يحتل فريق الباطن صدارة هذه المجموعة برصيد 9 نقاط بدون خسارة أو تعادل..

الرمة × الجبلين

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يحل فريق الجبلين ضيفاً ثقيلاً على فريق الرمة من البدائع الذي يدخل المباراة وهو يمتلك 3 نقاط، أما الجبلين فيدخل وهو في صدارة فرق المجموعة (الثانية) برصيد 9 نقاط متقدماً على الباطن بفارق الأهداف.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة