Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غياب الأهلي والزمالك بسبب الانتخابات
الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري يشهد صراعًا سداسيًا على المركز الثاني

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

تُقام اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز المصري في غياب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بسبب طلب الأمن تأجيل مباراة القمة بينهما نظرًا للدواعي الأمنية للانتخابات البرلمانية التي تشهدها مصر يوم الأحد المقبل وتم تأجيل لقاء القمة ليُقام يوم 31 ديسمبر المقبل.

وتشهد اللقاءات السبع التي تقام كلّها في نفس اليوم صراعًا من 6 فرق للقفز إلى المركز الثاني خلف الزمالك متصدر البطولة برصيد 24 نقطة في ظل غياب الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ويمتلك فريقا إنبي واتحاد الشرطة 17 نقطة ويرغب كل منهما في زيادة رصيده إلى 20 نقطة والانفراد بالمركز الثاني أما فرق الإسماعيلي والمصري البورسعيدي وبتروجيت ومصر المقاصة فكل منهم لديه 16 نقطة ويرغب في تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 19 نقطة تحسبًا لتعثر إنبي والشرطة ووقتها سيكون أي منهم في المركز الثاني.

وفي أكثر المباريات إثارة يحل الإسماعيلي صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة ضيفًا على الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ14 برصيد 9 نقاط باستاد الإسكندرية ويسعى الإسماعيلي لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق بفوزه على الأهلي 3 - 1 أما الاتحاد فيرغب في الخروج من عنق الزجاجة تحت قيادة مديره الفني محمد عامر الذي تولى المسئولية منذ ثلاثة أيام فقط.

أما الإنتاج الحربي صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة فيستضيف على استاد السلام في مواجهة ساخنة بتروجيت صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة كما يستضيف المصري البورسعيدي صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة سموحة صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط باستاد المصري ويستضيف اتحاد الشرطة صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة على ملعبه بكلية الشرطة مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 16 نقطة. بينما يحل إنبي صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة ضيفًا ثقيلاً على وادي دجلة في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

كما يحل حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 14 نقطة ضيفًا على الجونة في المركز الـ11 برصيد 11 نقطة باستاد الجونة ويحل المقاولون العرب في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط ضيفًا على طلائع الجيش في المركز الـ13 برصيد 10 نقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة