Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ارتفاع الحصيلة السعودية في قوانزو إلى 9 ميداليات
المالكي يحقق فضية الكاراتيه والسبع برونزية الوثب الطويل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه عماد محمد المالكي أمس الميدالية الفضية وزن 55 كجم بمسابقة الكاراتيه ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في قوانزو الصينية.

وجاء حصول المالكي على الميدالية الفضية بعد أن حل ثانياً بالترشيح في النهائي بعد الماليزي راما سامي بوفانسواران الذي حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية، ويواجه اللاعب السعودي فهد الخثعمي غداً نظيره الفيتنامي ضمن دور الـ16 من مسابقة قتال وزن 67كجم.

كما حقق الواثب السعودي حسين السبع الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل بعد أن حل ثالثاً في نهائي مسابقة الوثب العالي، بقفزة سجلت مسافة «7.96» متر.

وفي منافسة سباق 800 متر وضع العداء محمد الصالحي بصمته في سباق أمس بالدور النصف النهائي عندما تأهل من خلال التصفية الثالثة للسباق بجدارة، حيث أنهي الصالحي السباق بزمن «1.46.47» دقيقة محققاً أفضل زمن بالتصفيات، فيما خرج زميله العداء عبد العزيز محمد في أول مشاركة آسيوية له عندما حل خامسا في ترتيب عدائي التصفية الأولى للسباق بزمن «1،50،39» دقيقة.

وفي تصفيات سباق 400 متر حواجز تأهل اللاعب بندر شراحيلي لنهائي سباق 400 متر حواجز بعد حلوله ثالثا في مجموعته بزمن 51.53 ثانية، فيما واصل لاعب العشاري محمد القريع منافسة بقوة على إحدى ميداليات سباق العشاري بعد أن جمع «4002» نقطة من خلال مشاركة في سباق 100متر والوثب الطويل والجلة والعالي وسباق 400 متر، وسيستكمل سباقاته اليوم بالمشاركة في مسابقات 110 متر حواجز والقرص والقفز بالعصا والرمح ويختتم مشاركاته بسباق 1500 متر، ويشارك زميله محمد الصالحي في سباق 800 متر, وزميله العداء بندر شراحيلي في سباق 400 متر حواجز.

الجدير بالذكر أن عدد الميداليات التي حققتها منتخبات المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة حالياً في قوانزو الصينية قد بلغت حتى يوم أمس الأربعاء (9) ميداليات 3 منها ذهبية وفضيتان و4 ميداليات برونزية جاءت عن طريق ثلاث منتخبات هي الفروسية، وألعاب القوى، والكاراتيه.

ففي منافسات الفروسية حقق منتخب المملكة ثلاث ميداليات (ذهبيتين وبرونزية واحدة)، حيث أحرز أخضر الفروسية ذهبية مسابقة الفرق والفارس رمزي الدهامي ذهبية الفردي والفارس خالد العيد برونزية الفردي.

وحقق منتخب ألعاب القوى 5 ميداليات «ذهبية وفضية و3 برونزيات» عن طريق العداء محمد شاوين الحاصل على ذهبية سباق 1500 متر والعداء ياسر الناشري الحاصل على فضية سباق 100 متر والعداء يوسف مسرحي الحاصل على برونزية سباق 400 متر والعداء علي العمري الحاصل على برونزية سباق 3000 متر موانع. والواثب حسين السبع بعد أن حل ثالثاً في نهائي مسابقة الوثب العالي بقفزة سجلت مسافة «7.96» أمتار.

وحقق منتخب المملكة للكاراتيه ميدالية فضية واحدة عن طريق اللاعب عماد المالكي في مسابقة وزن 55 كيلوجراما.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة