Thursday  25/11/2010 Issue 13937

الخميس 19 ذو الحجة 1431  العدد  13937

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المنشطات تؤجل مغادرة الجابر والرائد يتدرب في ملعب النادي
الهلال يخسر من السد في مباراة الصباح.. والرياض يحتضن تدريبات الأولمبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

ناور لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس نظراءهم في فريق السد القطري لمدة ساعة بعد موافقة الطرفين، وحاول المدير الفني للفريق الهلالي إشراك اكبر قدر من اللاعبين إذ بدأت المناورة بتشكيل مكون من: حسن العتيبي، يونغ بيو، محمد نامي، ماجد المرشدي، سلمان الفرج، ميريل رادوي، تياغو نيفيز، ويلهامسون، نواف العابد، عيسى المحياني، وليد الجيزاني.

وزج كالديرون في الشوط الثاني باللاعبين أحمد الفريدي (الذي أنهى برنامجه التأهيلي) وفهد الشمري بديلين لحسن العتيبي ووليد الجيزاني الذي عاود اللعب مرة أخرى في آخر دقيقتين من المناورة بديلاً لعيسى المحياني، وانتهت المناورة بفوز السد بهدفين لهدف سجل للهلال نواف العابد.

وفي المقابل اكتفى كالديرون بفرض بعض التدريبات اللياقية داخل النادي الصحي في الحصة التدريبية المسائية.

وكان مدافع الفريق أسامة هوساوي قد وصل عصر أمس إلى الدوحة وأدى التدريب المسائي مع بقية زملائه في الوقت الذي ينتظر ان يصل مدير إدارة الكرة سامي الجابر إلى الدوحة اليوم بعد تعذر مغادرته أمس للبقاء في الرياض والاجتماع بمهاجم الفريق فيصل الجمعان لمساءلته حيال ما جاء من تقارير أولية لنتائج المختبر الدولي لمكافحة المنشطات، حيث وجد الأخير مساء أمس بمقر النادي والتقى الجابر في اجتماع أحيط بالسرية التامة.

من جانبه، واصل الفريق الهلالي الأولمبي تدريباته المسائية استعداداً لملاقاة ضيفه الحزم مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في نادي الهلال في حين منح الجهاز الفني لاعبو الفريق الأولمبي راحة لمدة يوم واحد على أن تكون عودة التدريبات مساء يوم غد في حين سيواصل اللاعبان رائد الصويلح ومبارك البيشي برنامجهما التأهيلي.

هذا وكما أشارت (الجزيرة) في عدد الاثنين الماضي يخضع ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال لصيانة أرضيته في محاولة لإصلاح ما يمكن إصلاحه قبل عودة بعثة الفريق الأول من الدوحة، بينما سيؤدي الفريق الأولمبي تدريباته بنادي الرياض.

من ناحية أخرى يحتضن نادي الهلال تدريبات فريق الرائد الأيام المقبلة وذلك في إطار التعاون بين نادي الهلال ونادي الرائد وتوثيقاً للعلاقة التاريخية بين الناديين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة