Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

يا هلا
بدر العبدان
غداً نعود

رجوع

 

قالت لي صديقتي الصغيرة (لولو):

غداً نعود إلى مقاعد الدراسة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.. غداً نعود إلى مدرستنا التي اشتقنا لها، وأقول اشتقت لها لأنني أحبها وأحب معلماتي وأحب زميلاتي وصديقاتي في الصف، اشتقت للعب معهن والحديث مع زميلتي التي تجاورني في المقعد، اشتقت للعب مع صديقاتي في الفسحة حيث نلعب ونمرح ونركض ونعلّق على بعضنا بعضا، اشتقت لمعلمتي (فوزية) التي أحبها جداً، فهي معلمتي التي تعاملني مثلما تعاملني أمي، هي أيضاً تحبني مثلما تحب كل الطالبات حيث قلبها الكبير يحتوينا جميعاً مما جعلنا جميعاً نحبها مثل أمهاتنا.. اشتقت للطابور الصباحي الذي يجعلني أتباها بكل جديد أمام زميلاتي، فعندما تشتري لي أمي أي شيء جديد فإني أفرح بأن أظهره أمام زميلاتي في الطابور وكذلك في الصف خصوصاً أن الأيام القادمة توحي ببرودة الجو وقد اشترت أمي عدداً من الجاكيتات و(البلايز) الصوفية التي سوف ألبسها في الأيام القادمة.

أصدقائي وصديقاتي.. إنني أحب مدرستي لذلك فأنا أشتاق لها وأعلم أن هناك بعض الصديقات لا يحببن المدرسة لأنهن كسولات وغير متفوقات، وأرجو أن تكونوا مثلي مشتاقين للمدرسة لأنكم متفوقون.

*****

إن ظهور البخار من فم الإنسان عند التنفس في الشتاء ناتج عن أن جسم الإنسان أسخن من الهواء الخارجي فيخرج هواء التنفس ساخناً من الجسم ويتحول إلى بخار بسبب برودة الجو الخارجي.

(الكوثر) هي إحدى سور القرآن الكريم، وهي أيضاًَ أقصر سور القرآن لأن عدد آياتها (3) آيات فقط.. والكوثر اسم لنهر في الجنة جعلنا الله وإياكم في جناته آمين.

badr19march@hotmail.com
 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة