Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(الجزيرة) ترصد فرحة الوطن بنجاح العملية الجراحية لملك الإنسانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -عوض القحطاني - خالد الحارثي

استبشر الشارع السعودي خيراً بفرحة عفوية عارمة إثر صدور بيان الديوان الملكي بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة الأمريكية، وأعرب عدد من المسؤولين بالدولة عن مشاعرهم الصادقة تجاه العملية الجراحية الناجحة لملك الإنسانية.

وقالوا في تصريحات خاصة ل(الجزيرة): إنه ومنذ مغادرة الملك المفدى للعلاج بالولايات المتحدة وكل المواطنين يبتهلون بأكف الضراعة للمولى عز وجل بعاجل الشفاء لخادم الحرمين الشريفين صاحب القلب الكبير والذي أحب شعبه وبادلهم الوفاء حباً بحب ووفاء بوفاء، وأن نجاح العملية أثلج صدور الجميع والفرحة ستكون كبيرة عندما يعود الملك المحبوب لأرض الوطن سليماً معافى.

وقال د. صالح بن محمد النملة عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة الشؤون الخارجية بالمجلس إننا نحمد الله سبحانه وتعالى على نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا شك بأن فرحتنا هي فرحة للوطن بأسره لأن خادم الحرمين الشريفين هو رمز وفي لهذا الوطن وأهله.. وقائد ناجح لهذه المسيرة التنموية في بلدنا.

وأوضح النملة بأن الملك عبدالله جمع قلوب الشعب السعودي على محبته ولمسوا منه العمل الدؤوب وصفاء النية لخدمة وطنه وشعبه، وهذه صفة توارثها أبناء الملك عبدالعزيز -رحمه الله. والفرحة ستكون بإذن الله كبيرة عندما يعود إلى وطنه وبين إخوانه وأبنائه سالماً معافى. وأشار الدكتور النملة إلى أن فرحتنا أيضاً بعودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى الوطن وهو بصحة وعافية فهو الساعد الأيمن لأخيه خادم الحرمين الشريفين فله -حفظه الله- إسهامات كبيرة في تنمية هذا الوطن والعمل السياسي.

كما إننا سعداء بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وعودته إلى أرض الوطن ولذلك الفرحة تعم الوطن بعودة وسلامة رموز هذا الوطن لكي يعودوا إلى ساحة العمل ونحن نفخر ونعتز دائماً بتوجيهاتهم وآرائهم السديدة سائلين الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ قادتنا من كل شر.

وقال م. عبدالعزيز بن محمد أبو ملحة عضو مجلس الشورى سابقاً إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومنذ مغادرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج والناس يدعون الله سبحانه وتعالى في كل مجالسهم وأماكن تواجدهم أن يشفي قائدنا الملك الإنسان الذي أحبه الناس حباً ووفاء، فهو صاحب قلب كبير مع كل الناس، ولا شك بأن نجاح هذه العملية قد أثلجت صدورنا كثيراً والفرحة الكبيرة عندما يعود إلى أرض الوطن سالماً معافىً.

وأكد أبو ملحة بأن عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قد أسعدتنا، ونحن نسعد دائماً بوجودهما بأتم الصحة والعافية ليكونا عوناً لأخيهما خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه أعرب مدير عام الشوؤن الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم عن بالغ فرحته وسروره بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الظهر جراء سحب التجمع الدموي وتعديل الإنزلاق الغضروفي، وقال الدكتور العبدالكريم إن سعادتنا وفرحتنا لا توصف بنجاح العملية بعد أن مَنَّ الله على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء مؤكداً أن شفاء خادم الحرمين الشريفين أفرح كل أبناء الوطن خاصة وأن المليك له محبة وتقدير من جميع أبنائه المواطنين صغيرهم وكبيرهم وذلك لما قدمه لهم -حفظه الله- من مكرمات ومشروعات كلها تصب في صالح المواطن. وأضاف العبد الكريم أنه ومنذ العارض الصحي الذي تعرض له الملك المفدى وكل الألسن تلهج بالدعاء وكل الأكف مرفوعة تبتهل لله عز وجل بأن يحفظ لهذه البلاد مليكها ويعجل له بالشفاء العاجل، حيث رأينا كيف كان التفاعل العفوي بالدعاء من حجاج بيت الله الحرام الذين رفعوا أكفهم سائلين المولى العلي القدير عاجل الشفاء لملك الإنسانية الذي توسد حبه قلوب الجميع مشيراً إلى أن نجاح عمليه خادم الحرمين الشريفين تزامن مع عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران وكذلك عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الى أرض الوطن.

وقال د. ناصر بن علي الموسى مستشار وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم في الواقع بأن خبر العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان لها أثر بالغ في نفوس أبناء هذه البلاد. ولا شك بأن الملك عبدالله له مكانة كبيرة وعظيمة عند شعبه فهو محب للخير محب لأبناء وطنه محب للشعوب، وهو صاحب مبادرات خيرة تخدم البشرية، من هنا نحن ندعو له بالصحة والعافية وطول العمر وأن يعيده سالماً إلى وطنه لكي يواصل المسيرة والبناء.

وأكد د. الموسى بأن عودة ولي العهد وسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قد أفرحتنا، لأنهما عادا وهما يتمتعان بالصحة والعافية، ودائماً وأبداً ندعو لهذه القيادة بأن يمن الله عليهم بالصحة والعافية وأن يحفظهم لهذه البلاد وأهلها.

وقال محافظ أحد رفيدة سعيد آل مجري إن نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد أفرحتنا وأسعدتنا لأن خادم الحرمين الشريفين يحتل مكانة كبيرة في قلوب أبناء شعبه.

وأكد آل مجري بأن الملك عبدالله أحبه الناس جميعاً ليس في المملكة بل في جميع الدول لأنه قائد كبير ونواياه وسريرته سليمة يتعامل مع الناس بأخلاقيات عالية ويريد أن يكون العالم عالماً من دون أي مشكلات يعيشون في سلام وأمان.

وأضاف بأن الشعب السعودي قد فرح بعودة ولي العهد وهو بأتم الصحة والعافية فهو نعم العضيد لأخيه الملك عبدالله وهو نعم القائد الذي ساهم في هذه النقلة التي تعيشها المملكة فله بصمات وله إسهامات خيرة، كما أن عودة الأمير سلمان أمير منطقة الرياض إلى الرياض بعد نجاح العملية التي أجريت له فهو باني نهضة الرياض وهو داعم لكل عمل خير في هذه البلاد.وأعرب الدكتور محمد العرنوس عن سعادته البالغة وسعادة كل أبناء المملكة بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- وقال إن خادم الحرمين صاحب قلب كبير فهو رجل محب لشعبه وأبناء وطنه لذا بادلوه الوفاء والحب، فمنذ مغادرته لتلقي العلاج بالولايات المتحدة وكل الموطنين صغيرهم وكبيرهم يرفعون أكف الضراعة بعاجل الشفاء للملك المحبوب، ونسأل الله تعالى أن نراه قريباً بين مواطنيه وأبناء شعبه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة