Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

على الآباء والأمهات المحافظة على أولادهم

رجوع

 

تحت عنوان: (أعضاء الهيئة يضبطون مواطناً حاول إركاب حدث ببريدة) قرأت ذلك الخبر الذي نشر في الصفحة الثامنة من عدد هذه الصحيفة الغراء رقم 13768 الصادر يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر جمادى الآخرة 1431هـ. وقد كان الخبر يتحدث عن ضبط أعضاء مركز هيئة الخبيب في مدينة بريدة يوم الثلاثاء الموافق 25-6-1431هـ من خلال جولتهم الميدانية لمواطن شاهدوه يحاول إركاب حدث وافد من إحدى الجنسيات العربية وكان الحدث يحاول الفرار منه وعندما تم سؤال الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه عن السبب أفاد بأنه يرغب في إيصاله إلى منزله وأنه يعرف والده. لكن الحدث أنكر معرفته له ولوالده. فتم إحالة القضية إلى الشرطة لاستكمال الإجراءات. وكنت قد قرأت خبراً في صفحات المحليات بعدد الجزيرة ذي الرقم 13764 الصادر يوم السبت المواق 22-6-1431هـ حول إحضار أحد المواطنين لمركز هيئة الخبيب بمدينة بريدة لقطعة بلاستيكية وجد داخلها رأس لأحد الحيوانات أو الطيور وبعض الشعر واتضح للمختصين في وحدة مكافحة السحر والشعوذة في الهيئة أنه عمل سحري من قبل الخادمة في المنزل وتم ولله الحمد إبطاله.

أنا هنا لي ثلاث وقفات:

الوقفة الأولى: على أولياء الأمور الحفاظ على فلذات أكبادهم من الأطفال والمراهقين وألا يتركوهم عرضة للذئاب البشرية التي تود الإساءة والاعتداء على أعراضهم الذين يجوبون الشوارع خصوصاً خلال فترة الامتحانات وهي على الأبواب.

الوقفة الثانية: وكذلك على أولياء الأمور وربات المنازل أن يراعوا الله في السائقين والشغالات وأن يتعاملوا معهم بلين وود ومعروف وكذلك عليهم الانتباه لما قد يقع من تصرفاتهم وحركاتهم التي يكون هدفها المكر والإساءة وأن يسارعوا بالذهاب لوحدة مكافحة السحر عند وجود ما يشكون في أنه سحر وشعوذة.

الوقفة الثالثة: لرجال مركز هيئة الخبيب في مدينة بريدة ورجال وحدة مكافحة السحر والشعوذة في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم أقول: جهودكم ضد الشر والأشرار رائعة.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي- بريدة

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة