Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

الليلة وعلى كأس إفريقيا والإعلام!
أسماء لامعة تسعى للإطاحة بالصقر وشقراء الأزرق هل تؤكد نجوميتها الراقية!

رجوع

 

تستكمل عصر اليوم رحلة سباقات الميدان السعودي المشوقة في جولتها الـ 30 والتي تعتبر البداية الفعلية لصراع القوى عبر نجومها التي تعول عليها الكثير في البطولات الكبرى.

وتحظى مواجهة (السنتين) بمتابعة دائمة ودقيقة وهو ديدن سباقات مهور الميدان السعودية الواعدة ويسعى أبو زيد لتقديم نفسه في هذا الشوط وهو يواجه المجد التليد والفاضلي وباتو الطامحان في التأهل لكأس الكؤوس وتترقب جماهير الخيل وسباقات السرعة واحدة من أهم وأبرز مواجهات المستورد الطاحنة لهذا الموسم على كأس إفريقيا في نسختها الأولى وذلك بحضور العائد لهذا الموسم نجم الأحمراني الصقر وأسماء لامعة تسعى لتسجيل حضورها يتقدمهم نمر بدر والأمراليتا وكذلك بق باوند وبويضر وريل راديو وأيضاً تندر بريج. وتلك الأسماء السابقة تبقى في دائرة الترشيحات بشكل كبير.

وعلى كأس وزارة الثقافة والإعلام تتصدر الشقراوية منسهيرادي لالوز من الأسطبل الأزرق هرم ترشيحات هذه البطولة وتأكيد نجوميتها إلى ما هو أبعد وبكثير من هذه البطولة وفي قادم استحقاقاتها المقبلة إن كانت محلية أو خارجية وتسعى الأفراس الكويتية دانة فهد ووحشية لايقاف شقراء الأزرق في سباق يشهد مشاركة شجاعة لأفراس الإنتاج تتقدمهم شيتا الأبرز.

وفي سباق تبلغ مسافته ميل وربع الميل وهو الشوط الختامي لهذه الليلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة