Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقع للسعودية والكويت الوصول لنهائي البطولة وتتويج أي منهما باللقب
سيدكه: أعرف نجوم البحرين ولاعبو العراق تكيفوا على النجيلة الصناعية

رجوع

 

أكد الألماني فولفجانج سيدكه المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم أنه يعرف لاعبي المنتخب البحريني جيدا وذلك قبل لقاء الفريقين اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج الحالية «خليجي20» في عدن، موضحاً أنه نجح في دراسة المنافس بشكل جيد وتعرف على نقاط القوة والضعف لديه.

وأكد المدير الفني للعراق في مؤتمر صحفي أن مشكلة فريقه في مباراته الأولى بالبطولةأمام الإمارات تمثلت في أرضية الملعب لأنها من النجيلة الصناعية ولكنه أكد أن لاعبي العراق بدأوا يتكيفوا بالفعل على أرضية الملعب ولذلك فمن المتوقع أن يظهروا بشكل مختلف تماماً في المباراة المقبلة أمام البحرين.

وأضاف سيدكه أن اللاعبين أصيبوا بحالة من الإحباط في الفترة الأخيرة بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق في جميع مبارياته معترفاً بأنه «في حالة استمرار تعرض أسود الرافدين لهذا الظلم التحكيمي فإنني لا أعد بالحصول على لقب كأس الخليج الحالية». ونفى سيدكه أن تكون الحصة التدريبية التي حضرها اللاعبون عقب لقاء الامارات مباشرة هو نوع من العقاب لعدم نجاحهم في الحصول على نقاط المباراة الثلاث حيث قال: «كان الغرض الأساسي من وراء هذا التدريب هو تخفيف الضغط على اللاعبين واستعادة النشاط».

وعلق المدرب الألماني على مباريات الجولة الأولى من منافسات كأس الخليج قائلا إن منتخبي السعودية والكويت ظهرا بمستوى جيد وتوقع لهما الوصول لنهائي البطولة وتتويج أي منهما باللقب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة