Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإصابة تغيب شراحيلي حتى نهاية الموسم وكالديرون يستدعي السديري والجهني..
الهلال ينفي مفاوضات شيكابالا ويبحث عن ودية في قطر ونيفيز يقترب من الرحيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استدعى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون حارس فريق درجة الشباب عبدالله السديري للالتحاق بتدريبات الفريق الأول في الدوحة، وذلك بعد إصابة الحارس الدولي خالد شراحيلي التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في الرباط والغضروف والتي ستغيبه حتى نهاية الموسم وفقا لنتائج الفحوصات الأولية، حيث عاد شراحيلي إلى الرياض في وقت سابق لإجراء بعض الفحوص الطبية وينتظر أن يحدد موعد إجراء العملية الجراحية له في وقت قادم بعد التنسيق مع طبيب الفريق. وفي المقابل تقرر مغادرة السديري إلى الدوحة اليوم للالتحاق بالتدريبات المسائية؛ إذ سينخرط في تدريبات الفريق الأول ليكمل نصاب الحراس في الفريق إلى جانب حسن العتيبي وفهد الشمري.

وفي شأن ذي صلة استدعى كالديرون مهاجم الفريق الأولمبي فهد الجهني للانضمام لمعسكر الفريق الأول بقطر رغبة منه في الوقوف على مستواه عن قرب.

هذا وواصل الفريق الهلالي الأول تدريباته الصباحية والمسائية خلال معسكره التحضيري في الدوحة, إذ تركز المران الصباحي ليوم أمس على العديد من الجمل والتدريبات التكتيكية طوال فترة التدريب في ظل عدم مشاركة كل من ويلهامسون, خالد عزيز, أسامه هوساوي, سلطان البرقان, ياسر القحطاني وحسن خيرات الذين قضوا فترة التدريب كاملة في غرفة العلاج.

وفي الحصة المسائية، ركز المدرب على التدريب على الكرات العرضية أمام المرمى وزيادة الفعالية الهجومية في الوقت الذي خرج فيه اللاعب أحمد الفريدي قبل نهاية المران إثر إصابة طفيفة يرجح أن لا تغيبه طويلا، وقد شهد مران البارحة حضور مدرب فريق السد الروماني كوزمين أولاريو للمرة الثانية في التدريبات الهلالية، في الوقت الذي منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن المران الصباحي اليوم ليتمكنوا من أداء صلاة الجمعة, على أن تستأنف التدريبات عند الساعة السادسة مساءً.

يشار إلى أن الجهاز الإداري بالفريق الهلالي لم يحدد ويعلن هوية الفريق الذي سيقابل الهلال ودياً يوم الثلاثاء المقبل قبل اختتام المعسكر إذ تقرر أن يجري الفريق تدريبه الأخير في الدوحة صباح الأربعاء على أن تعود البعثة مساء إلى الرياض في حين لم يلتحق مدير إدارة الكرة سامي الجابر بالبعثة مساء أمس لانشغاله ببعض المهام في الرياض.

من جانب آخر، يرقد على السرير الأبيض مدير الاحتراف في نادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان إثر وعكة صحية ألمت به مؤخراً حيث يتلقى العلاج اللازم في أحدى المراكز الصحية بالرياض.

على خط آخر، أصدر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي توضيحاً للإدارة الهلالية نفت من خلاله الأخبار التي راجت مؤخراً حول رغبة النادي في التعاقد مع لاعب نادي الزمالك المصري محمود عبدالرازق (شيكابالا) وأكدت عدم صحة تواجد وفد هلالي في مصر مؤخراً، وشدّدت أنها تثق باللاعبين الأجانب الحاليين وأشارت إلى أن استبدال أحد اللاعبين وتدعيم الصفوف يعتبر أمراً سابقاً لأوانه، إذ إن فترة الانتقالات الشتوية ستشرع أبوابها في يناير المقبل.

وفي ذات السياق أكدت مصادر (الجزيرة) أن محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز بات من أقرب اللاعبين الذين سيودعون الهلال الشهر المقبل للانتقال إلى أحد الأندية البرازيلية نزولا عند رغبة مدرب المنتخب البرازيلي الذي اشترط انتقاله للملاعب الأوروبية أو البرازيلية حتى يعود لصفوف منتخب السامبا، فيما ذهبت المصادر إلى أن الهلاليين كثفوا مساعيهم للبحث عن مهاجم بارز يكون بديلاً لنيفيز بعد ضمان الحصول على أفضل العروض لبيع عقد نيفيز.

جدير بالذكر أن زوجة نيفيز ذكرت في أكتوبر الماضي عبر صفحتها في الموقع الشهير (تويتر) أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعطى موافقته لرحيل نيفيز وألمحت إلى أنهم شرعوا في حزم حقائبهم لمغادرة السعودية نهاية ديسمبر المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة