Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم القوى يستكملون رحلة الذهب اليوم
«شراحيلي» يحقق فضية مسابقة 400 متر في غوانزوا.. وبرونزية الكاراتيه للخثعمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يستكمل لاعبو منتخب ألعاب القوى السعودي اليوم رحلة البحث عن الذهب في منافسات دورة الألعاب الآسيوية، إذ يشارك العداء مخلد العتيبي صاحب الميدالية في دورة بوسان 2002م بسباق «10» آلاف متر، كما يشارك فريق التتابع المكون من العدائين محمد الصالحي وحامد البيشي ويوسف مسرحي وإسماعيل صبياني في سباق 4 في 400 متر. ويدخل الرامي سلطان الحبشي في مسابقة رمي الكرة الحديدية.

من جهة أخرى، يقابل المنتخب السعودي لكرة الطائرة اليوم نظيره المنتخب القطري في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن، ضمن منافسات كرة الطائرة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة.

إنجاز جديد لأم الألعاب

على صعيد نتائج الأمس حقق العداء السعودي بندر شراحيلي الميدالية الفضية في سباق 400متر حواجز في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في غوانزو الصينية.

وجاء تحقيق شراحيلي للفضية بعدما حل ثانياً في السباق الذي أقيم على الملعب الأولمبي في مدينة غوانزوا، منهيا السباق بزمن «50.19» ثانية، فيما حل زميله العداء محمد الصالحي في المركز الخامس.

من جانب آخر، انسحب اللاعب محمد القريع أمس عن مسابقات اليوم الثاني بعد إصابته بإنفلونزا حادة، حيث كان القريع من المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية.

وبرونزية للخثعمي

كما حقق اللاعب السعودي فهد الخثعمي من منتخب الكاراتيه أمس ميدالية برونزية في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في غوانزوا.

وجاء تحقيق الخثعمي للبرونزية بعد أن حل ثالثاً في مسابقة الكاراتيه لوزن 67 كجم، وذلك على الصالة الرياضية في غوانزوا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة