Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن تخلى المدرب عن منتخبنا وشارك مع منتخب بلاده
الحريول يؤكد: الأفغاني خالف الأنظمة وقدمنا احتجاجنا ضده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

أوضح أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدكتور راشد بن حمد الحريول أنه فيما يتعلق بما أثير في بعض وسائل الإعلام حول مدرب المنتخب السعودي للسنوكر الأفغانستاني محمد صالح محمد ومشاركته أمام المنتخب السعودي كلاعب يمثل بلاده وهو في الأصل معتمد من قبل اللجنة المنظمة للدورة الآسيوية السادسة عشر كمدرب للمنتخب السعودي وأصدرت البطاقة الخاصة به كمدرب ضمن البطاقات المعتمدة للبعثة السعودية، أن البعثة السعودية تقدمت باحتجاج رسمي للمجلس الأولمبي الآسيوي وللجنة المنظمة للدورة على منح المدرب بطاقتين مزدوجتين كمدرب للمنتخب السعودي وكلاعب يمثل بلاده في الدورة. وقال الحريول: إن الأنظمة الخاصة بالدورات الأولمبية المجمعة لا تجيز إصدار بطاقتين مزدوجتين لشخص واحد سواء للإداريين أو اللاعبين أو المدربين.

وأكد الحريول أن المجلس الأولمبي الآسيوي وعد بدراسة الموضوع سواء في المجلس الأولمبي الآسيوي أو في اللجنة المنظمة للبطولة.. مضيفا أنه سيتم تشكيل لجنة من الاتحاد السعودي للسنوكر

ومن اللجنة الأولمبية العربية السعودية للتحقيق في الموضوع واتخاذ القرار المناسب بحق المدرب وكذا متابعة الموضوع مع المجلس الأولمبي الآسيوي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة