Friday  26/11/2010 Issue 13938

الجمعة 20 ذو الحجة 1431  العدد  13938

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاحية دوري شباب الممتاز
الهلال والاتحاد يضربان بقوة.. وفوز الاتفاق والشباب والأهلي والطائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

كشَّر الاتحاد حامل اللقب ووصيفه الهلال عن أنيابهما مبكراً وأتخما شباك ضيفيهما الخلود والفتح ب 12هدفاً في افتتاحية الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب الذي انطلقت منافساته أمس، حيث فاز الاتحاد على الخلود في جدة ب7 أهداف نظيفة سجلت عن طريق: ماجد كنبه 4 أهداف (سوبر هاتريك) ومهند عوض هدفين ومحمد الصيعري..

فيما كسب الهلال ضيفه الفتح في الرياض ب5 أهداف نظيفة جاءت عن طريق عبدالله الدوسري (هدفين) وعبدالإله الفضل (هدفين) أحدهما من ركلة جزاء وسلطان الدعيع، وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال نواف الشيباني بعد أن موه على الحارس أثناء تنفيذه ركلة الجزاء الهلالية وبحوزته بطاقة صفراء فما كان من الحكم ووفقا للقانون الجديد إلا منحه بطاقة ثانية واستبعده من المباراة ليتقدم زميله الفضل وينفذ الجزائية بنجاح.

وفي مباراة مثيرة ومتقلبة فاز الاتفاق على ضيفه النصر ب4 أهداف مقابل 3 بعد أن كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم النصر 3-1 قبل أن يستأسد الاتفاقيون ويقدمون درساً في الروح وعدم اليأس ليخرجوا فائزين في النهاية برباعية..

كما فاز الشباب على ضيفه الوحدة في الرياض بهدفين مقابل هدف واحد، فيما فاز الأهلي على حطين ب3 أهداف عن طريق أحمد العوفي وصالح الشهري وعبدالعزيز رزيق مقابل هدفين.. وفاز الطائي على مضيفه نجران في نجران بهدف واحد سجله مهاجمه سميحان البريك في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة