Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اليوم.. أكثر من 400 ألف طالبة يعدن إلى مقاعد الدراسة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

يتوجه صباح اليوم السبت أكثر من 400 ألف طالبة إلى مقاعدهن الدراسية بمنطقة الرياض بعد أن تمتعن بإجازة عيد الأضحى المبارك وستبدأ أولى حصصهن الدراسية باحتفالات المعايدة وفرحة نجاح عملية ملك القلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه- وقد وجهت الإدارة جميع المدارس بتنفيذها في أول أيام العودة بعد إجازة العيد في جميع المدارس وذلك لتوطيد أواصر المحبة والأخوة والتآلف بين منسوبات المدارس من طالبات ومعلمات وإداريات، وكذلك بث روح المحبة والألفة وإضفاء جو من الفرح والسرور والابتهاج بمثل هذه المناسبات، وتعويد الطالبات على تبادل التهنئة الشرعية في هذه الأعياد، وذلك بعدما قضين 16 يومًا في إجازة عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه أكَّد مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند على أهمية البداية بالنسبة للطالبات والمعلمات وذلك بأهمية الوقت وأكّد على أهمية تعاون وحرص أولياء أمور الطالبات في هذا الشأن.

هذا وقد أكملت إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض استعداداتها لعودة الدراسة في كافة مدارس منطقة الرياض والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأكّد الدكتور المسند أن الإدارة قامت بتهيئة جميع المرافق والمباني المدرسية واستغلت فترة الإجازة لعمل صيانة جزئية لكثير من المدارس لتوفر الجو المناسب للدراسة.

وشدد الدكتور المسند على أهمية الزيارات الميدانية للمدارس من خلال المشرفات التربويات وذلك للتأكَّد من سير الدراسة ومناقشة كل ما يعيق مع مديرات المدارس ووضع كافة الحلول لبعض الأمور التي قد تحتاجها المدرسة.

وهنأ الدكتور المسند الجميع بعيد الأضحى المبارك وسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة