Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انتشال الغريق المحزري من قبل حرس الحدود بجازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبد الله عكور

تلقت غرفة القيادة والسيطرة بقطاع حرس الحدود بالموسم بلاغًا عن وجود حالة غرق بشاطئ المرجان بالجهة المقابلة لمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان وعلى الفور توجهت دوريات البحث والإنقاذ والغواصون وزوارق بحرية وأفراد من القطاع لتمشيط الشاطئ للبحث عن الغريق وقد تم بحمد الله انتشاله من قبل الغواصين.

وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان الملازم أول تركي القصيبي أن الغريق أحمد محزري، سعودي الجنسية، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا تبيّن من زملائه الذين كانوا برفقته أنه نزل إلى البحر لجلب كرة سقطت منهم أثناء لعبهم على الشاطئ وهو لا يجيد السباحة، وكانت الرياح تزج بالكرة لداخل البحر وهو خلفها، إلى أن جرفته الأمواج للداخل وبعدها لم يشاهدوه، وحينها جرى إبلاغ حرس الحدود الذي قام بعملية بحث استمرت أربع ساعات متواصلة لحين انتشاله ونقله لمستشفى جازان العام، واتضح هناك أنه قد فارق الحياة وتم إيداعه بثلاجة المستشفى لإنهاء إجراءاته.

مساعد قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبد العزيز الصبحي قال: لقد آلمني خبر وفاة الفقيد وإني أقدم عزائي لذويه.. تغمده الله بواسع رحمته، وحذّر اللواء الصبحي من لعب الكرة على الشاطئ والنزول للبحر لمن لا يجيد السباحة.

وبيَّن اللواء الصبحي أن هذه الحالة هي حالة الغرق الأولى التي نتج عنها وفاة كون جميع حالات الغرق السابقة التي تعرض لها 8 أشخاص خلال العطلة تم إنقاذهم وتم الاطمئنان على صحتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة