Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

(بي إيه إي سيستمز) تعرض تجربتها في إدارة وتطوير الأداء بغرفة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – الرياض:

ضمن اهتمام (بي إيه إي سيستمز - السعودية) بتطوير الشباب السعودي الطموح حرصت الشركة على تقديم تجربتها في مجال إدارة الأداء وتطوير الموظفين، وذلك من خلال محاضرة يلقيها مساء اليوم السبت المدير العام للتعليم والتطوير بالشركة عبدالعزيز بن عبدالله الحميضي بقاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض. وقد وجهت الدعوات إلى عدد من رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين ومديري الموارد البشرية بمنشآت الأعمال لحضور هذه المحاضرة.

وأكد الحميضي في تعليق له أن «الهدف من هذه المحاضرة هو تقديم تجربة بي إيه إي سيستمز - السعودية وخبراتها في نظام إدارة الأداء وتخطيط البرامج التي حققت من خلالها المساهمة في تطوير موظفيها، كما ستشمل التعريف بمفاهيم ومتطلبات مهارات الاتصال المتعلقة بنظام إدارة الأداء، إضافة إلى شرح أهمية تحديد مقاييس تقييم الأداء والطرق التي يجب اتباعها لضمان الوصول إلى نتائج حقيقية موضوعية تفيد المنشآت عند وضع الخطط الاستراتيجية لها، معززاً ذلك بعدد من تجارب بي إيه إي سيستمز - السعودية التي تقدم العديد من البرامج المميزة لتحقيق أحد أهم الأهداف التي وضعتها لتأهيل السعوديين وإكسابهم الخبرات العملية التي من شأنها تنمية مهاراتهم المهنية والشخصية».

وتأتي مشاركة بي إيه إي سيستمز - السعودية في تقديم مثل هذه المحاضرات بالتعاون والتنسيق مع مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض؛ بهدف زيادة الوعي لكثير من المهتمين بهذه المجالات.

جدير بالذكر أن بي إيه إي سيستمز تُعتبر إحدى أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال الدفاع والطيران؛ حيث تقدم العديد من المنتجات والخدمات في المجالات الجوية والبرية والبحرية، إضافة إلى المجال الإلكتروني المتقدم وتقنية المعلومات. وقد أولت اهتماماً رئيسياً ببرامج توظيف السعوديين وتدريبهم وتطوير قدراتهم. ويقدر عدد القوى العاملة لشركة بي إيه إي سيستمز بمختلف مواقعها حول العالم بنحو 109,000 موظف، ويبلغ عدد موظفيها في المملكة أكثر من 4900 موظف، بنسبة تفوق النصف من السعوديين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة