Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل كرم أبطال القوى والكاراتيه الحاصلين على ميداليات فضية وبرونزية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الصين - قوانزو

كرم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة حالياً في مدينة قوانزو الصينية لاعبي منتخب المملكة لألعاب القوى والكاراتيه الحاصلين على ميداليات فضية وبرونزية في مسابقات الدورة حيث قدم لهم سموه مكافآت مالية تقديراً لما حققوه من إنجاز.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى نائب رئيس بعثة المملكة ولرئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وللعداء بندر شراحيلي والواثب حسين السبع ولاعبي الكاراتيه عماد المالكي وفهد الخثعمي وكذا المدرب الوطني في ألعاب القوى سعد شداد وإداري منتخب ألعاب القوى وإداري منتخب الكاراتيه.

وعقب التكريم أدلى سمو رئيس بعثة المملكة بتصريح لوسائل الإعلام قال فيه» سعدت اليوم وأنا التقى بأبطالنا في ألعاب القوى والكاراتيه، وبالأمس كنا مع الفرسان والحقيقة هناك منافسات باقية في اليوم الأخير من الدورة نتمنى اليوم أن تتوفق المشاركات السعودية فيها، وأضاف سموه: «في الحقيقة أن هذا ليس طموحنا، لأن طموحنا إن شاء الله الأفضل، لأني سبق وأن قلت لكي يكون هناك تقييم منصف لكل اتحاد لابد أن نعمل على ما يستطيعه وبالشكل المناسب، ونحن هنا كبعثة نعاونهم بما نستطيعه وبنفس الوقت مراقبين للأداء «.

وبين سمو الأمير نواف أن هناك أمورا كثيرة اتضحت وستطرح للنقاش بشكل متوازن ومبني على حقائق خلال الأسبوعين القادمين في المكتب التنفيذي، مشيرا إلى أنه سيطلب من كل اتحاد تقرير كامل لمشاركته.

وأضاف سموه «نحن سبق وأن قلنا أن هناك اتحادات لم نكن متوقعين منها ميداليات، ولكن لابد من الاحتكاك وتجربة يبنى عليها الأداء» وأضاف سموه «أن المشاركة الآسيوية هي المحك الأساسي لمستوى الاتحادات وهذا ما تم، حيث عملنا تقييم شامل لعملهم «.

وقال سموه «الحقيقة أن اتحاد الفروسية أعطى علامة ممتازة بحصوله على كل الميداليات، وألعاب القوى كنا نتمنى منهم أكثر من ذلك، مفيدا أن الأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى كان متوقعاً أكثر من هذه الميداليات، وأيضا اتحاد الكاراتيه قدم مستوى جيداً، والاتحادات الأخرى اجتهد كل حسب قدرته».

وتمنى سموه في نهاية اللقاء التوفيق للاتحادات في مشاركاتهم القادمة, مشيدا بالدعم المتواصل من القيادة الحكيمة للرياضة السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة