Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب ألعاب القوى يختتم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بذهبيتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قوانزو - واس

اختتم المنتخب السعودي لألعاب القوى مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في غوانزوا الصينية بتحقيقه لميداليتين ذهبيتين في ختام منافسات الألعاب التي جرت أمس على الملعب الأولمبي في غوانزوا. وحصل منتخب ألعاب القوى على الميدالية الذهبية الأولى عن طريق فريق التتابع 4 في 400 متر المكون من العدائين محمد الصالحي وحامد البيشي ويوسف مسرحي وإسماعيل صبياني، الذين نالوا ذهبية السباق بجدارة واستحقاق بعد منافسة قوية من الفريق الياباني والصيني.

وأنهى المتسابقون السعوديون السباق لمصلحتهم في زمن»3.02» دقيقة وهو الرقم الذي أهلهم للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى وبطولة لندن 2012م كونه رقماً جديداً على المستوى الآسيوي. فيما انتزع الرامي سلطان الحبشي ذهبية مسابقة رمي الكرة الحديدية بعد أن رمي لمسافة «20،57» متر في المحاولة السادسة والأخيرة له، رغم أنه ظل متقدماً في جميع المحاولات، وتأهل الحبشي بهذا الرقم الجديد إلى بطولة العالم لألعاب القوى وبطولة لندن 2012م.

الجدير بالإشارة أنه بهذه النتائج ترتفع حصيلة ألعاب القوى السعودية إلى ثمانية ميداليات ثلاث ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات.

من جهة أخرى واصل منتخب الكاراتيه ومنتخب اليد اليوم مشاركتهما في اليوم الأخير لدورة الألعاب الآسيوية، حيث حصل منتخب اليد على المركز الرابع في منافسات كرة اليد بعدما خسر من نظيره منتخب اليابان «26 - 20» في المباراة التي جمعتهما على صالة الألعاب الرياضية في غوانزوا، ضمن مباريات دور الأربعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة